الشارع المغاربي – الرابطة الأولى: الاتحاد يواصل التأكيد.. والشبيبة أبرز مستفيد
1000x300

الرابطة الأولى: الاتحاد يواصل التأكيد.. والشبيبة أبرز مستفيد

قسم الرياضة

8 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: أسدل الستار منذ قليل على فعاليات الدفعة الأولى من مباريات الجولة الخامسة لمرحلة اياب بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي ضمت في طياتها 4 مواجهات لم يهتد فيها أصحاب الديار الى تحقيق الانتصار.
وخرج الاتحاد المنستيري المستفيد الابرز من دفعة اليوم رفقة الشبيبة القيروانية بعد نجاحه في العودة بانتصار ثمين من الشابة بالذات على حساب هلال المكان بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين رغم افتتاح النتيجة من طرف المحليين. انتصار قفز بالاتحاد الى مركز الوصيف مناصفة مع النادي الضفاقسي الذي يواجه غدا النادي البنزرتي.
على نفس المنوال نسج فريق الشبيبة القيروانية الذي عاد بانتصار بوزن الذهب من العاصمة بالذات بعد الانتصار على الملعب التونسي بهدف لصفر زاد في متاعب أبناء جلال القادري الذين فقدوا بوصلة الانتصارات في المباريات الأخيرة مقابل بداية الشروع في عملية الانقاذ لفريق عاصمة الأغالبة الذي تنفس الصعداء بترك القاع.
المباراتان المتبقيتان لحساب هذه الدفعة انتهت على نتيجة التعادل حيث اكتفى متصدّر الترتيب الترجي الرياضي التونسي بتحقيق نقطة واحدة في ملعب بن قردان بعد انتهاء مباراته أمام الاتحاد على نتيجة التعادل السلبي في حين أجبر مستقبل سليمان الهمهاما على اقتسام نقاط المباراة.
النتائج:
اتحاد بن قردان – الترجي الرياضي : 0 – 0
هلال الشابة – الاتحاد المنستيري : 2 – 3
الملعب التونسي – الشبيبة القيروانية : 0 – 1
حمام الأنف – مستقبل سليمان : 1 – 1


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING