الشارع المغاربي – الرابطة الأولى: الافريقي ينفرد بالمركز الثاني.. واتحاد بن قردان في مستوى الأماني
1000x300

الرابطة الأولى: الافريقي ينفرد بالمركز الثاني.. واتحاد بن قردان في مستوى الأماني

قسم الرياضة

11 مارس، 2018

الشارع المغاربي: نجح النادي الافريقي في العودة بانتصار ثمين من الملعب الاولمبي بسوسة ضدّ النجم الساحلي في كلاسيكو مثير شاهدنا فيه كلّ شيء بدءا بكرة القدم الجميلة وصولا الى شغب بعض الجماهير التي احتجت كثيرا على صفّارة الحكم أسامة رزق الله.

كلاسيكو سوسة الذي يندرج لحساب الجولة السابعة ايابا لبطولة الرابطة المحترفة الاولى انتهى بفوز الافريقي بهدف لصفر حمل توقيع صابر خليفة عن طريق ضربة جزاء. في المقابل تغافل حكم المباراة عن الاعلان على ضربة جزاء لفائدة النجم في الشوط الاول بعد عرقلة أمين الشرميطي من طرف الحارس عاطف الدخيلي. المباراة شهدت بعض الأحداث الجانبية وكادت تخرج عن طورها الرياضي لولا الوقفة الحازمة لقوات الأمن التي سيطرت على الوضع.

النادي الافريقي انفرد بمركز الوصيف بفارق 3 نقاط عن منافسه المباشر فريق جوهرة الساحل والأكيد أن بقيّة الجولات ستشهد منافسة كبيرة على هذا المقعد المؤهّل لدوري الأبطال.

في نفس الاطار حقّق اتحاد بن قردان فوزه الأغلى منذ انطلاق السباق في صراعه من أجل البقاء حيث تجاوز عقبة ضيفه الملعب القابسي بهدف لصفر جاء في الدقيقة الاولى من عمر المباراة عن طريق خالد يحيى. الاتحاد ارتقى الى المركز 12 متخلّفا بفارق أربع نقاط عن منافسه المباشر على صراع تفادي النزول الملعب القابسي.

من جانبه فشل الترجي الجرجيسي في مغادرة القاع ولم يستغل تواجده داخل قواعده واكتفى باقتسام نقاط المباراة مع ضيفه الاتحاد المنستيري بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي ليقبع “العكارة” في ذيل الترتيب برصيد 15 نقطة.

النتائج:

النجم الساحلي – النادي الافريقي: 0 – 1

اتحاد بن قردان – الملعب القابسي: 1 – 0

الترجي الجرجيسي – الاتحاد المنستيري: 0 – 0

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING