الشارع المغاربي – الرابطة الأولى: البقلاوة في الصدارة.. والـ"CAB" عن جدارة
1000x300

الرابطة الأولى: البقلاوة في الصدارة.. والـ”CAB” عن جدارة

1 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي: أسدل الستار منذ قليل على فعاليات الدفعة الاولى من مباريات الجولة الثانية لبطولة الرابطة المحرتفة الأولى والتي خرج فيها الملعب التونسي المستفيد الأبرز بعد انفراده بصدارة الترتيب مؤقتا.

فريق البقلاوة حقق فوزه الثاني على التوالي وجاء هذه المرّة على حساب الملعب القابسي بهدف واحد لكنه ثمين بما أنه رفع رصيد الفريق الى 6 نقاط وهي بداية أكثر من موفّقة لفريق الملعب التونسي الذي تعوّد على الصعوبات في مفتتح المواسم السابقة.

في المباراة الثانية نجح النادي الافريقي في تحقيق انتصاره الاوّل في بطولة الموسم الحالي بعد الفوز على الاتحاد المنستيري في ملعب رادس بهدف يتيم حمل توقيع القائد فخر الدين الجزيري. في المقابل تكبّد الاتحاديون هزيمتهم الثانية على التوالي في بطولة الموسم الحالي.

في قابس انقاد مستقبل قابس الى هزيمة مفاجئة أمام النادي البنزرتي الذي هزّ شباك “الجليزة” في مناسبتين. وساد الاعتقاد أن يحقّق أبناء المدرّب حاتم الميساوي نتيجة ايجابية تمحي خيبة هزيمة المباراة الافتتاحية لكن كان لأبماء المدرّب منتصر الوحيشي رأي آخر.

المباراة الأخيرة لحساب هذه الدفعة جمعت بين النادي الصفاقسي واتحاد تطاوين وشهدت تنافسا كبيرا بين الفريقين خاصة بعد تقدّم الاتحاد في النتيجة لكن خبرة الصفاقسية رجحت كفة فريق عاصمة الجنوب الذي أنهى المباراة على انتصار بواقع هدفين لهدف.

النتائج:

النادي الافريقي – الاتحاد المنستيري: 1 – 0

الملعب التونسي – الملعب القابسي: 1 – 0

مستقبل قابس – النادي البنزرتي: 0 – 2

النادي الصفاقسي  – اتحاد تطاوين: 2 – 1

الأحد 2 سبتمبر:

الشبيبة القيروانية – حمام الأنف

النجم الساحلي – اتحاد بن قردان


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING