الشارع المغاربي – العثور على حارس "لايبزيغ" ميّتا في حمام سباحة
1000x300

العثور على حارس “لايبزيغ” ميّتا في حمام سباحة

قسم الرياضة

23 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: عثرت الشرطة الألمانية على الحارس الشاب لفريق “لوك لايبزيغ” جان باسكال جيدكه ميتا في حمام سباحة بمنزله في دائرة لايبزيغ بألمانيا ولا تستبعد الشرطة فرضية وجود جريمة قتل في القضية.
وحسب صحيفة “بيلد” الألمانية فإن أحد الأشخاص في بلدة “جريشسهاين”، التابعة لدائرة لايبزيغ، اتصل هاتفيا بالشرطة في ليلة الأحد مخبرا بوجود ثلاثة أشخاص ميتين  في مياه حمام السباحة الخاصة بإحدى شركات المباني.

وهرع رجال الشرطة ورجال المطافئ إلى المكان فعثروا على ثلاثة رجال في حمام السباحة أحدهم الحارس المذكور والبالغ من العمر 20 سنة والثاني يبلغ من العمر 39 عاما أما الأخير وعمره 47 عاما فقد عثر عليه حيّا وتمّ انعاشه ونقله إلى المستشفى وما تزال حالته حرجة حسب ما نقلت الصحيفة.

 وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية إنها لا تستبعد وجود جريمة وهي تقوم حاليا بالبحث والتحري في كافة الاتجاهات.

وحسب معلومات “بيلد” فإن الشرطة قامت بفحص وحدة الكلور بحمام السباحة وماكينة الضباب، التي تعمل باستخدام “ثاني أكسيد الكربون” وينتظر أن يظهر تشريح الجثتين سبب الوفاة الفعلي وما إذا كانت الدماء تحتوي على كحول أو مخدرات.

ويقول موقع شبورت بوزر إن باسكال جيدكه لعب لفرق الشباب في عدة أندية من بينها هانزا روستوك، وصعد معهم لدوري الشباب الألماني. وفي الفترة بين 2016 و 2018 كان حارسا لمرمى “لوك لايبزيغ” ثم عاد إلى مسقط رأسه دساو ليدعم فريقها الذي كان في حاجة إلى لاعبين، وفي الصيف الماضي انتقل إلى “ليبرتفولكفيتس”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING