الشارع المغاربي – المتحدّث باسم الـ"كاف" : طوينا صفحة نهائي دوري أبطال إفريقيا

المتحدّث باسم الـ”كاف” : طوينا صفحة نهائي دوري أبطال إفريقيا

قسم الرياضة

22 نوفمبر، 2018
الشارع المغاربي : أكّد محمد ثابت مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم استحالة إعادة مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا التي توّج بها الترجي التونسي بسبب اتهامات بالفساد لحكم مباراة الترجي وبريميرو دي أوغستو.

وقرّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  ايقاف الحكم الزمبي جان سيكازوي الذي أدار مباراة الترجي التونسي وغرّة أوت الأنغولي بسبب اتهامات بالفساد والتحيز المزعوم لصالح الفريق التونسي وإلغاء هدف صحيح للفريق الأنغولي.

وحول إمكانية إعادة المباراة استبعد مدير الإعلام إمكانية استبعاد الترجي من مونديال الأندية وإعادة نهائي دوري الأبطال بسبب تهمة الفساد قائلا : “بشكل عام لو من الممكن إعادة مباراة لأعيدت مواجهة إنقلترا أمام الأرجنتين بكأس العالم (المباراة التي شهدت الهدف الشهير لدياغو مارادونا بيده ومن يتحدّث عن مباراة السنيغال وجنوب إفريقيا في التصفيات المونديالية أقول هذه مباراة بالتصفيات والظروف مختلفة”.

وأوضح مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي: “أعتقد أن تلك المباراة لو كانت في كأس العالم مثلا ما كان لها أن تعاد لأنها بطولة وانتهت”.

وتابع محمد ثابت بخصوص نهائي الأهلي والترجي: “طوسنا صفحة النهائي وهذه مباراة انتهت بما حولها من رعاية وبث تلفزيوني وحضور جماهيري وكل شيء ومن الصعب جدا إعادة مباراة ببطولة انتهت أحداثها بما ترتب عليها”.

وفي سياق متصل قرر الكاف إيقاف الحكم الجزائري مهدي عبيد الذي أدار ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي للاتهامات ذاتها التي طالت الزمبي سيكازوي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING