الشارع المغاربي – النادي الافريقي والنقاط الستّ: "لسّه الأماني ممكنة"


النادي الافريقي والنقاط الستّ: “لسّه الأماني ممكنة”

قسم الرياضة

18 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: ما تزال جماهير النادي الافريقي تترقّب بانتباه شديد ما ستؤول إليه الأوضاع بشأن ملّف قضيّة مولودية العلمة والنقاط الستّ المحذوفة من رصيد الفريق بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

القرار خلّف حالة كبيرة من الاستياء والصدمة في صفوف جماهير النادي الافريقي التي لم تتقبّل بعد سبات الهيئة المديرة وترنّحها في حسم ملفّ بهذه الخطورة في وقت كانت فيه الهيئة أمام متّسع كبير من الوقت لايجاد مخرج قانوني وحلّ جذري لتفادي الضربة الموجعة. ولكن لأسباب يطول شرحها تسبّبت الهيئة الحالية بتراخيها في تعقيد الوضعية وتأزيمها أكثر فأكثر وباتت الأمور تسير الى ما لا يحمد عقباه خاصة أن البعض بدأ يتحدّث عن ملفات جديدة متراكمة وعن تهديد ووعيد بإنزال الفريق الى الدرجة الثانية.

مصادر مطّلعة على كواليس النادي الافريقي كشفت لـ”الشارع المغاربي” أنّ رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي يقوم حاليا بمحاولات جديّة لتطويق الإشكال والمصادر ذاتها أكّدت أن التنسيق بين الافريقي من جهة والجامعة التونسية لكرة القدم من جهة ثانية مع الجانب الجزائري قد يضفي الى ايجاد حلّ ناجع وفي ظرف زمني وجيز.

مصادرنا شدّدت على أنّ الـ48 ساعة القادمة ستكون حاسمة جدّا في هذا الملفّ وحسب التطمينات القادمة من الجزائر يبدو الاشكال القائم في طريقه الى الحلّ بما يعني أنّ النادي الافريقي قد يستعيد نقاطه المحذوفة. وهذه الامكانية تبدو حسب المصادر ذاتها واردة جدا لأنّ التطورات التي حصلت بعد مراسلة الفيفا التى وردت على الجامعة التونسية لكرة القد تجاوبا مع التماسها الأخير لرفع العقوبة عن فريق باب الجديد غيّرت الشيء الكثير في الوضعية القانونية للنادي الافريقي الذي تسلّح ببعض الوثائق التي تخدم موقفه قانونيا وأخلاقيا… وما يمكن قوله حقيقة بالنسبة لعائلة النادي الافريقي الموسّعة هو أنه “لسّه الأماني ممكنة”…


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING