الشارع المغاربي – النادي الافريقي يستنجد بسليم الرياحي
Kuv 100 Banner

النادي الافريقي يستنجد بسليم الرياحي

30 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي  – قسم الرياضة : يبدو أنّ الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بالنادي الإفريقي دفعت الهيئة الحالية الى الذهاب في أصعب وأعسر الطرق من خلال الاستنجاد بالرئيس الأسبق سليم الرياحي على أمل المساعدة في خلاص بعض الديون العالقة.

هيئة عبد السلام اليونسي ولاعتبارات تخصّها أكّدت في بيان على الصفحة الرسمية للفريق أنها قامت بتوجيه مراسلة الى سليم الرياحي تدعوه فيها الى “خلاص مبالغ الخطايا في ملفات كل من يوهان توزغار و فابريس اونداما و نادي اولمبيك مرسيليا مع مده بالمبالغ المحكوم بها و بالمعطيات البنكية لكل لاعب” حسب ما جاء في نصّ المراسلة.

وفي ما يلي البيان “
تفاعلا مع تصريحات الرئيس السابق للجمعية السيد سليم الرياحي الاسبوع الفارط حول نيته و استعداده لخلاص مبالغ الخطايا المحكوم فيها ضد النادي الإفريقي في نزاعات مع لاعبين و مدربين و أندية رياضية تعود الى فترة نيابته، نفيد جماهيرنا العريضة أن الهيئة المديرة للنادي الإفريقي قد قامت بتاريخ 29 سبتمبر 2019 بمراسلة السيد سليم الرياحي طالبة منه خلاص مبالغ الخطايا في ملفات كل من يوهان توزغار و فابريس اونداما و نادي اولمبيك مرسيليا مع مده بالمبالغ المحكوم بها و بالمعطيات البنكية لكل لاعب”.

من جهة أخرى أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2019، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم راسلها  صباح اليوم لإعلامها بغلق التتبعات التأديبية للإفريقي بالنسبة لملف ماثيو روزيكي حاليا باعتبار المكتوب الوارد عليها من الممثل القانوني للاعب بتاريخ 27 سبتمبر 2019 والذي أكد فيه قبوله جدولة باقي الدين إلى دفعتين ( نهاية أكتوبر ونهاية ديسمبر ) من خلال إمضاء كتب اتفاق من النادي الإفريقي .

واشارت الجامعة إلى أن الإتحاد الدولي  أكد على ضرورة التقيد بخلاص ما وقع تحريره والإلتزام به في كتب الإتفاق لتجنب فتح إجراءات تأديبية جديدة .

المراسلة الموجّهة لسليم الرياحي:

L’image contient peut-être : texte

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING