الشارع المغاربي – بعد إقصاء هدّاف المونديال : الافريقي يهدّد بسحب الثقة من جامعة اليد

بعد إقصاء هدّاف المونديال : الافريقي يهدّد بسحب الثقة من جامعة اليد

قسم الرياضة

31 ديسمبر، 2018
الشارع المغاربي : في خطوة مفاجئة استبعد الناخب الوطني لكرة اليد الإسباني طوني جيرونا لاعب النادي الإفريقي اسكندر زايد من القائمة النهائية للاعبين الذين سيمثّلون المنتخب التونسي في مونديال اليد وهو ما أثار اسفهام عديد المتابعين وخاصة هيئة النادي الافريقي التي وصفت الأمر بالمظلمة.
وفي أوّل ردّ فعل على اقصاء لاعبها قامت هيئة النادي الافريقي بمراسلة جامعة كرة اليد احتجاجا على ما وصفته بالمظلمة في حقّ زايد مطالبة المكتب الجامعي بالتدخل لدى الادارة الفنية والاطار الفني للمنتخب قصد رفع المظلمة التي ارتكبت في حق اللاعب اسكندر زايد الذي تم استبعاده صبيحة اليوم من القائمة النهائية للمونديال .

وجاء في مراسلة الافريقي الى المكتب الجامعي تذكير بما جاء في بلاغ سابق للجامعة أكدت فيه ان اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب في التربص لن يسمح لهم بخوض البطولة العربية وهو الأمر الذي لم يقع احترامه بما ان ثلاثة لاعبين من الترجي تم تسريحهم للمشاركة في البطولة العربية في المقابل حرم اسكندر زايد من المشاركة مع فريق عربي في نفس البطولة وحرم اللاعب والنادي الافريقي بالتالي من عائدات مالية بسبب التزام اسكندر زايد بواجبه تجاه المنتخب.
وهددت هيئة النادي الافريقي في بيانها بسحب ثقتها من الادارة الفنية والاطار الفني للمنتخب وكذلك المكتب الجامعي نفسه اذا لم يقع رفع المظلمة في حق لاعبها.

وتجدر الاشارة الى أنّ الاعب اسكندر زايد يعتبر أفضل اللاعبين الصاعدين في كرة اليد التونسية وهو هدّاف النادي الافريقي وأفضل هدّاف في بطولة العالم الأخيرة للأواسط وهو ما يطرح أكثر من سؤال حول الدوافع الحقيقة التي تقف وراء إبعاده من قائمة المنتخب.

بلاغ النادي الافريقي


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING