الشارع المغاربي – بعد تعليق البحث عنه : الاتحاد الإنقليزي يُعلن الحداد على "سالا"


بعد تعليق البحث عنه : الاتحاد الإنقليزي يُعلن الحداد على “سالا”

قسم الرياضة

25 يناير، 2019
الشارع المغاربي : أعلن الاتحاد الإنقليزي لكرة القدم الحداد على الأرجنتيني إيميليانو سالا، مهاجم كارديف سيتي بإقامة دقيقة صمت قبل بداية جميع مباريات الجولة الـ24 القادمة من الدوري الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي الخاص بالدوري الإنقليزي الممتاز البريميرليغ، بيانا رسميا يحمل رسالة حزينة بشأن الفاجعة التي أصابت مهاجم كارديف سيتي الجديد القادم من صفوف نانت الفرنسي.

 وعلّقت شرطة جزيرة غورنسي البريطانية بحثها بعد الفشل على مدى تسع ساعات في العثور على أي أثر للطائرة المفقودة، لتعلن الخميس انتهاء عمليات البحث التي بدأتها منذ مساء الاثنين عن الطائرة التي كانت تقل المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا، المنتقل حديثا من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي الويلزي.

ووقّع سالا عقد انتقاله من نانت إلى كاريف في صفقة قياسية للأخير بلغت 17 مليون يورو، وكان عائدا لكارديف من نانت على متن طائرة صغيرة قبل أن تختفي في بحر المانش.

ومثّل الأرجنتيني البالغ 28 عاما أندية بوردو ولعب في الدوري الفرنسي، قبل أن ينقتل للدوري الإنقليزي الممتاز. وخلال الموسم الجاري شارك سالا مع نانت في 21 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع هدفين، أبرز تلك الأهداف كانت في شباك مارسيليا وموناكو وهاتريك في مرمى تولوز.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING