الشارع المغاربي – بعد واقعة القبض على النقّاز: رئيس الزمالك يطالب بتدخّل وزير الداخلية المصري (فيديو)
Kuv 100 Banner

بعد واقعة القبض على النقّاز: رئيس الزمالك يطالب بتدخّل وزير الداخلية المصري (فيديو)

قسم الرياضة

17 مايو، 2019

الشارع المغاربي: أكّد رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور في تصريح للموقع الرسمي للنادي أن وزير الداخلية المصري مطالب بالتدخل للكشف عن كلّ الملابسات التي رافقت واقعة ايقاف اللاعب الدولي التونسي وظهير الفريق الأبيض حمدي النقاز الذي تمّ عرضه على النيابة بسبب قيادته لسيّراة دون لوحات منجمية.

وكان حمدي النقاز قد تعرّض الى الايقاف بعد ضبطه وهو يقود سيّاة دون لوحات منجمية حسب ما تناقلته بعض المصادر المصرية. وقال المستشار مرتضى منصور إن حمدي النقاز اشترى سيارة جديدة وقبل أن يقع تركيب الوحات المنجمية تعرّض الى الايقاف من طرف عقيد شرطة مصري يدعى مصطفى قنديل تعمّد الاحتفاظ بالنقاز نكاية في فريق الزمالك حسب تصريحات مرتضى منصور.

وأضاف رئيس الزمالك أن سيارة النقاز الجديدة ليست مسروقة وليست مهرّبة من الجمارك لكن “العقيد الأهلاوي” كما جاء على لسانه مضيفا أن ما حصل كان الهدف منه التشويش على الفريق الذي يستعد لخوض نهائي كأس الكنفدرالية أمام نهضة بركان. وأوضح منصور أن العقيد رفض اطلاق سراح النقاز رغم كلّ الضمانات التي قدّمها النادي.

وكشف المستشار مرتضى منصور أنه طلب من حمدي النقاز عدم إبلاغ السفارة التونسية في مصر بالموضوع تفاديا لوقوع أزمة ديبلوماسية بين البلدين. وأنه رغم المحاولات المبذولة لاطلاق سراح النقاز تمّ عرضه على النيابة وبعد 6 ساعات تمّ اخلاء سبيله مقابل كفالة بـ1000 جنيه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=X5gP__1Ynf8


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING