الشارع المغاربي – بلاغ من النادي الافريقي بخصوص رامي البدوي
1000x300

بلاغ من النادي الافريقي بخصوص رامي البدوي

قسم الرياضة

25 يوليو، 2018

الشارع المغاربي: تحدّثت بعض المحامل الاعلامية عن دخول النادي الافريقي في مفاوضات مباشرة مع مدافع النجم الساحلي رامي البدوي لأجل ضمّه الى الفريق في الميركاتو الحالي.

هيئة النادي الافريقي تفاعلت مع هذه الأخبار وأصدرت بلاغا كذّبت فيه كلّ ما راج بخصوص الانتداب المزعوم لمدافع المنتخب الوطني رامي البدوي وشدّدت على أن هذه الأخبار تهدف فقط الى إثارة البلبلة داخل الفريق وتوتير العلاقة مع بقيّة الأندية حسب ما جاء في نصّ البلاغ.

بلاغ النادي الإفريقي :

“على اثر تداول اخبار مفادها ان ادارة النادي الافريقي بصدد التفاوض مع بعض اللاعبين المرتبطين بعقود مع فرقهم وتشجيعهم على “التمرد” يهمّ الهيئة المديرة للنادي الافريقي انارة الرأي العام بما يلي:
ننفي نفيا قطعيا كل هذه الاخبار وخاصة منها المتعلقة بالاتصال بلاعب النجم الساحلي رامي البدوي الذي لم يقع التفاوض معه بشكل رسمي او غير رسمي وان النادي غير مسؤول عن بعض التصرفات الفردية التي قد تكون قامت بها بعض الاطراف من خارج دائرة القرار في النادي.
ونشير الى ان الهيئة المديرة للنادي الافريقي يحترم كل الفرق ولا تسمح لنفسها بالتفاوض مع اي لاعب قبل الاتصال بفريقه والحصول على موافقته.
وتؤكد الهيئة ان مروجي هذه الاخبار هدفهم توتير علاقة الهيئة المديرة للفريق بباقي الاندية التونسية ومحاولة التأثير على المناخ العام داخل النادي من خلال تسريب مجموعة من الاخبار لتعجيز الهيئة لاحقا.
وعليه فان هيئة النادي الافريقي تحثّ الجماهير على عدم السقوط في فخ مثل هذه الاشاعات و ترويجها وتؤكد ان الصفحة الرسمية للنادي هي مصدر الاخبار الوحيد الذي يجب اعتماده.
والله ولي التوفيق “


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING