الشارع المغاربي – تكتيك جديد في فريق باب الجديد
Banner Sotudis

تكتيك جديد في فريق باب الجديد

قسم الرياضة

14 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي: قسم الرياضة: الوضع داخل النادي الافريقي ليس على أحسن ما يرام وجماهير الافريقي انطلقت مبكرّا في حملة التشكيك في عمل الاطار الفنّي بقيادة جوزي ريغا وقدرته على تحقيق الأهداف المرسومة للفريق هذا الموسم خاصة بعد الهزيمة الوديّة أمام فريق بيراميدز المصري.

التقييم لا يبدو موضوعيا إحقاقا للحقّ بما أنّ الحكم على فريق النادي الافريقي بعد جولتين فقط من انطلاق السباق محليا يبدو سابقا لأوانه لكن الضغط الجماهيري قد يجبر الهيئة المديرة على القيام بتحويرات أو تعديلات جوهرية تفاديا للدخول في صدامات مبكرّة مع جمهور الفريق.

الانتقادات طالت على وجه الخصوص المدرّب الاوّل للفريق البلجيكي جوزي ريغا لكنها لم تستثن كذلك المدير الرياضي سفيان الحيدوسي الذي يعيب عليه البعض فشله في القيام بتعاقدات تستجيب لحاجات الفريق خلال الميركاتو الحالي الى جانب أنه كان وراء التفريط في بعض العناصر المهمّة في المجموعة على غرار الحارس غيث اليفرني وصبري العماري اللذين دفعهما الحيدوسي قسرا نحو بن قردان.

وحسب ما كشفت مصادر موثوق فيها لـ”الشارع المغاربي” يخطّط رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي الذي يباشر مهامه عن بعد لاعتبارات تخصّه وحده لإدخال تحوير على الهيكلة الفنّية للفريق وقد يشهد الاطار الفنّي أو ربّما فرع كرة القدم بصفة عامة تعزيزا جديدا بدخول اسم جديد على الفريق.

التعزيز الجديد لم تتحدّد ملامحه بعد ولا يعرف هل سيكون فنيّا بالأساس أو إداريا لكن الهدف منه هو التقليص من صلاحيات المدير الرياضي سفيان الحيدوسي تمهيدا لإقالته بمفرده أو ربّما مرفوقا بالمدرّب البلجيكي الذي لم يقنع أحدا الى حدّ اللحظة وقد تكون مباراة “الستيدة” غدا جواز سفره خارج مركّب الحديقة “أ”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING