الشارع المغاربي – جيراس: قائمة الـ"كان" بلا مفاجآت.. وللترجي مكان في البطولة الفرنسية
Kuv 100 Banner

جيراس: قائمة الـ”كان” بلا مفاجآت.. وللترجي مكان في البطولة الفرنسية

قسم الرياضة

17 مايو، 2019

الشارع المغاربي: أدلى الناخب الوطني الان جيراس بحوار لموقع بيين سبورتس في نسخته الفرنسية تحدّث فيه عن عديد النقاط والمحاور التي تخصّ المنتخب الوطني وكذلك كرة القدم التونسية.

وقال جيراس إن الاطار الفنّي للمنتخب على اتصال بعديد اللاعبين الناشطين خارج تونس على مدافع ساوثمبتون الانقليزي يان فاليري و لاعب سانت باولي الالماني جيريمي دودزياك لتعزيز صفوف المنتخب. مضيفا أن هذه الرغبة تبقى صعبة التحقيق في الوقت الراهن نظرا لرغبة بعض اللاعبين  في الانتماء الى منتخبات أوروبية كبيرة.

في المقابل أكّد الناخب الوطني انه لم يحسم بعد قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في كأس الامم الافريقية التي ستقام في مصر الشهر القادم موضّحا أن القائمة لن تشهد تغييرات كبيرة.
وعن حظوظ المنتتخب في الـ”كان” قال جيراس أن كاس افريقيا المرتقبة لن تكون سهلة خاصة ان كل المنتخبات الكبيرة ستشارك وسيشهد الدور ثمن النهائي مواجهات من العيار الثقيل ستكون أكبر وأقوى من موجهات الربع و النصف نهائي. وأضاف مدرب المنتخب أنه يتفهم رغبة التونسيين في تجاوز عقبة  الدور ربع النهائي لكنه أشار الى أن الجماهير مدعوة للأخذ بعين الاعتبار عديد العوامل التي تخرج عن اطار اللاعبين و المدرب مثل ما حصل مع المنتخب في ربع نهائي كاس افريقيا 2015 في مواجهة غينيا الاستوائية في اشارة للتحكيم المنحاز حسب تعبيره.
كما تحدّث مدرب المنتخب على البطوةل التونسية وخاصة على فريق الترجي الرياضي الذي يعتبره قادرا على اللعب في البطولة الفرنسية والتموقع وسط الترتيب بكل أريحية نظرا للامكانيات الكبيرة للنادي. كما أبدى اعجابه بالظهير الايمن للنجم الساحلي وجدي كشريدة معتبرا ان اللاعب يتمتع بامكانيات كبيرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING