الشارع المغاربي – رابطة الأبطال : الترجي يفوز بجيش الاحتياط.. والافريقي يبتسم رغم الإحباط
1000x300

رابطة الأبطال : الترجي يفوز بجيش الاحتياط.. والافريقي يبتسم رغم الإحباط

قسم الرياضة

16 مارس، 2019

الشارع المغاربي : لم يستطع النادي الافريقي تحقيق المعجزة والترشّح الى الدور القادم من مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية رغم فوزه اليوم على الاسماعيلي المصري بنتيجة هدف لصفر.

وكان فريق باب الجديد يمنّي النفس بتحقيق الانتصار وانتظار هديّة قد تأتي من ملعب لوبومباشي غير أن فريق شباب قسنطينة الجزائري فشل في تعطيل قاطرة فريق مازمبي الذي انتصر بثنائية أهّلته لاحتلال صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة. النادي الافريقي رفع رصيده من النقاط الى 10 مناصفة مع فريق الفريق الجزائري لكن الأخير هو الذي فاز بورقة الترشّح الثانية مستفيدا من أفضلية الأهداف المقبولة والمدفوعة.

النادي الافريقي لم يقو على قلب المعطيات ومواصلة المغامرة الافريقية رغم تحقيقه لعشر نقاط كاملة لكن الانتصار الذي حقّقه الفريق أمام الاسماعيلي أكّد القفزة الفنيّة والمعنوية التي تحققت في الآونة الأخيرة وخاصة منذ وصول المدرّب الفرنسي الجديد للفريق فيكتور زفونكا الذي غيّر الكثير في وجه الفريق وجعله يستعيد البعض من ثباته وتوازنه.

في السياق نفسه أكّد ممثل كرة القدم التونسية الثاني في دور الأبطال وبطل افريقيا في النسخة الأخيرة الترجي التونسي سيطرته على مجموعته بالطول والعرض وعاد بانتصار من الزمبابوي بالذات بنتيجة هدفين لهدف واحد على فريق بلاتينيوم ستارز وبتشكيلة احتياطية غاب عنها جلّ ركائز الفريق بما فيهم المدرّب الأول معين الشعباني الذي سلّم مقاليد الأمور الفنيّة مؤقتا الى مساعده معين الشعباني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING