الشارع المغاربي – رفض خوض مباراة فيتا كلوب: أنيس البدري يتمرّد على الترجي
ISSCA 300x250

رفض خوض مباراة فيتا كلوب: أنيس البدري يتمرّد على الترجي

قسم الرياضة

12 يناير، 2020

الشارع المغاربي: سجّلت تشكيلة الترجي الرياضي التونسي التي واجهت أمس في كينشاسا فريق فيتا كلوب الكونغولي غيابا مفاجئا لنجم الفريق أنيس البدري بعد أن كان من المنتظر أن يقود هجوم الفريق في تلك المواجهة.

وقد تردّدت بعض الأخبار التي تفيد بتعرّض البدري الى إصابة ساعات قليلة قبل انطلاق المباراة لذلك فضّل معين الشعباني إبعاده عن التشكيلة ولكن مصادر موثوق فيها فنّدت هذه المزاعم وأسرّت لـ”الشارع المغاربي” بأن السبب الحقيقي وراء غياب البدري عن تشكيلة الترجي هو رفضه اللعب بسبب رغبته في مغادرة الفريق بعد أن وصله عرض مغر من اتحاد جدّة السعودي.

المصادر ذاتها ذكرت أنّ البدري علم بوصول العرض السعودي الى إدارة الترجي يوم المباراة وقد تحدّث الى الشعباني وأخبره بأن مباراة فيتا كلوب ستكون الأخيرة له مع الفريق قبل التوقيع مع الفريق السعودي خاصة أن عقده ينتهي موفى جوان القادم. ولكن ردّة فعل الاطار الفنّي للترجي لم تكن في مستوى انتظارات البدري الذي ثارت ثائرته وأعلن العصيان برفضه خوض المباراة وهو ما كان فعلا.

والمؤكّد أن الساعات القليلة القادمة ستكون محددة بشكل كبير لمستقبل العلاقة بين البدري والترجي خاصة أن رئيس النادي حمدي المدّب هدّد بمعاقبة البدري على الصنيع الذي ارتكبه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING