الشارع المغاربي – رونالدو: "جمّدت ما يكفي من الحيوانات المنوية لإنشاء فريق كرة قدم"
Kuv 100 Banner

رونالدو: “جمّدت ما يكفي من الحيوانات المنوية لإنشاء فريق كرة قدم”

قسم الرياضة

14 مايو، 2019
الشارع المغاربي: اعترف المهاجم البرازيلي الأسطورة رونالدو “الظاهرة” بأنه لم يكن من السهل عليه تحمل الضغط المستمر من قبل وسائل الإعلام  والانتقادات بسبب زيادة وزنه طوال مسيرته الكروية.

وقال رونالدو الملقّب بالظاهرة : “الحلويات مشكلة..هناك نشطاء حول العديد من القضايا يدافعون عن ذوي البشرة السوداء والمثليين جنسيا ولكن لم يدافع عني أحد من قبل عندما أطلقوا علي تسمية البدين”.

واعترف بطل العالم 2002، في حديثه عن حياته الشخصية، بأنه اضطر إلى قطع حبله المنوي من أجل تفادي ولادة عدد كبير من الأطفال خارج إطار الزواج ودفع النفقات المترتبة عن ذلك”.

وقال رونالدو لصحيفة “فاينانشيال تايمز”، وفقا لموقع “sport24.ru” :” لقد قمت بقطع الحبل المنوي، لكن إذا كانت صديقتي تريد الأطفال، فقد جمّدت ما يكفي من الحيوانات المنوية لإنشاء فريق كامل لكرة قدم”.

وأضاف النجم السابق لكبار الأندية الأوروبية : “لست نادما على الاستمتاع بأوقاتي عندما كنت شابا. السهرات لم تكن من ضمن الأولويات أبدا بالنسبة لي، لقد كانت كرة القدم دائما من الأولويات. لاعبو كرة القدم هم من الشباب، ويريدون الاسترخاء، ويريدون أن تكون لديهم صديقات. هذا أمر طبيعي بالنسبة للشباب، خاصة إذا كان لديك المال”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING