الشارع المغاربي – زيدان يتجاهل رونالدو

زيدان يتجاهل رونالدو

قسم الرياضة

8 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : تجاهل نجم الكرة الفرنسي زين الدين زيدان، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتس، ولم يضعه في تشكيلة فريقه المفضل.

وكشف زيدان لموقع ” Zhibo8 ” الإخباري الصيني عن اختياراته لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ممن لعبوا في المستطيل الأخضر في الماضي والحاضر.

واختيار زيدان البالغ من العمر 46 عاما، والذي امتد مشواره في ملاعب الكرة إلى 17 عاما، زميله السابق في منتخب فرنسا وتحديدا في مركز حراسة المرمى فابيان بارتيز، وأربعة لاعبين في قلب الدفاع هم كارهينز فورست قلب دفاع منتخب ألمانيا السابق، والبرازيلي كارلوس موزير، ومواطنه لوران بلان، وأخيرا الإسباني سيرجيو راموس كابتن فريق ريال مدريد.

وبالنسبة لمركز الظهير الأيسر، فقد اختار زيدان كلا من باولو مالديني وروبرتو كارلوس ومارسيلو، وكافو وداني ألفيس لمركز الظهير الأيمن.

ورشح زيدان 4 لاعبين في خط وسط فريق الكرة المفضل لديه على الإطلاق، هم الإسباني أندريس إنييستا، والفرنسي كلود ماكيليلي، والكرواتي لوكا مودريتش، وزيدان نفسه.
وضمت اختيارات الفرنسي في خط الهجوم كلا من البرازيلي رونالدو الظاهرة، ومواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING