الشارع المغاربي – ساري يُعلّق على تصرّف كيبا
1000x300

ساري يُعلّق على تصرّف كيبا

قسم الرياضة

25 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : علّق ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق شيلسي على ما بدر من حارسه الإسباني كيبا أريازابالاغا في نهائي كأس الرابطة الإنقليزية الذي حسمه مانشستر سيتي بركلات الترجيح على ملعب “ويمبلي”.
ورفض كيبا الامتثال لقرار مدربه في الدقائق الأخيرة باستبداله بعدما تعرض لإصابة عضلية، وفوت الفرصة على ساري لاستغلال الحارس البديل الأرجنتيني ويلي كاباييرو في التصدي لركلات الترجيح.
وقال ساري في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” :”لن أعاقب كيبا، المشكلة كانت سوء فهم فقط، أدركت الموقف عندما عاد الطبيب إلى مقعده، كنت أعتقد أن كيبا مصاب ولن يقدر على خوض ركلات الترجيح، لكن الطبيب أخبرني أنه لا يعاني من إصابة، وقادر على المواصلة”.
وأضاف: “كنت بحاجة للعودة للهدوء قليلا، لذلك قررت الذهاب ناحية غرف الملابس، لقد أدرك كيبا أنني طلبت تغييره بسبب إصابته، وقال لي إنه لا يعاني من إصابة”.
وواصل: “اللاعبون قدموا ما طلبته منهم، أنا فخور باللاعبين، أظهرنا للجميع قوتنا، ولم نتنازل عن شيء للمنافس، أنا سعيد بما قدمه اللاعبون”.

وعن مستقبله مع البلوز، قال ساري: “عليكم أن تسألوا النادي، أنا هنا سعيد للغاية، وفي المباريات الأخيرة بدأنا في التحسن، وبالفعل تحسنا كثيرا”.
واختتم تصريحاته قائلا: “أعتقد أن النادي سيفخر بهذا الأداء، لأن المستوى كان جيدا جدا أمام أفضل فريق في أوروبا في رأيي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING