الشارع المغاربي – شوبير لفرجاني ساسي: "موش حتلاقي دلع الزمالك يا سلطان زمانك"
Peugeot 3008

شوبير لفرجاني ساسي: “موش حتلاقي دلع الزمالك يا سلطان زمانك”

قسم الرياضة

3 يناير، 2021

الشارع المغاربي: وجه الإعلامى أحمد شوبير، رسالة حادة الى اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي متوسط ميدان نادي الزمالك، طالب فيها اللاعب بالبقاء مع القلعة البيضاء لأنه “لن يجد هذا الدلال في ايّ مكان آخر” على حدّ تعبيره.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم : “لجنة الزمالك أنهت كل الملفات الشائكة بنجاح ويتبقى لها فقط الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي وهما ملفان بمثابة الصداع فى رأس مسؤولى القلعة البيضاء”.

وأضاف: “ساسى يملك عرضا مغريا للغاية من الدحيل القطرى، وعشان كدا بقوله الناس فى الزمالك شالوك على العين والرأس، كنت أول سنة هايل والناس عشقتك وغنتلك فى المدرجات وبقيت زى سلطان زمانك فى شوارع مصر، وفى تانى سنة مكنش مستواك مميز زى السنة الاول ومع ذلك جمهور الزمالك نسى دا واستمر يدلعك”.

وواصل: “لو مشيت من الزمالك هتاخد فلوس ده ممكن بس محدش هيدلعك مش هتلاقى دلع الزمالك ده بره، وبقول للزمالك لو ساسي عايز يمشى فعادى “.

ولم يحسم الدولى التونسي الجدل حول تجديد تعاقده مع النادى الأبيض، خاصة أنه أصبح من حقه في الوقت الحالي التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع إلى الزمالك، نظرًا لانتهاء مدة تعاقده بنهاية الموسم الحالي، ورغم حصول ساسي على جزء كبير من مستحقاته المالية قدرها 530 ألف أورو بما يعادل 10 ملايين و700 ألف جنيه، إلا إن اللاعب ما زال يتهرب من إدارة النادى لعدم حسم موقفه النهائي من التجديد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING