الشارع المغاربي – صفقة قياسية للأهلي المصري

صفقة قياسية للأهلي المصري

قسم الرياضة

28 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : أتم النادي الأهلي المصري إجراءات صفقة استعارة اللاعب الدولي المصري رمضان صبحي، صانع ألعاب فريق هيديرسفيلد تاون الإنقليزي، الى نهاية الموسم الحالي مقابل 800 ألف جنيه أسترليني.

ووضع الأهلي بندا في العقد، يتيح له مد الإعارة لموسم آخر، مقابل 700 ألف جنيه أسترليني، حال الحصول على موافقة اللاعب والنادي الإنقليزي.

وجاء تعاقد الأهلي بهذا المبلغ الباهظ، ليثير جدلا واسعا في مصر خاصة مع قصر مدة الإعارة وارتفاع مهر الصفقة الذي يعتبر قياسيا.

ويخوض الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الحالي، بعيدا عن لقاء الداخلية، غدا السبت، 39 مباراة، حال وصوله لنهائي الكأس ونهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب مواجهة السوبر المحلي، بواقع 22 مباراة في الدوري، و12 بدوري الأبطال، و4 في كأس مصر، ولقاء السوبر المصري.

 وفي حالة مشاركة رمضان صبحي في كل المباريات، فإنه سيكلف الأهلي مبلغا أكبر من 20 ألف جنيه أسترليني في المباراة الواحدة، ما يقارب نصف مليون جنيه.
وتصل دقيقة اللاعب الواحدة في المباراة، إذا شارك في جميع اللقاءات، تكلفة تتجاوز 5 آلاف جنيه، وهو ما يؤكد المبالغ المالية الطائلة التي أنفقها الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب الواعد صاحب الـ21 عاما.

وكان صبحي قد رحل عن الأهلي في صيف 2016، إلى ستوك سيتي الإنقليزي، مقابل 6.5 مليون أورو، ثم انضم مطلع الموسم الحالي إلى هيديرسفيلد تاون.

ويأمل الأهلي في استعادة لقب دوري أبطال افريقيا في النسخة الحالية، بعد غياب طويل منذ عام 2013.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING