الشارع المغاربي – عدم ارتياح واستياء من رائحة السجائر: أسرار حجرات ملابس اليوفي مع ساري
1000x300

عدم ارتياح واستياء من رائحة السجائر: أسرار حجرات ملابس اليوفي مع ساري

قسم الرياضة

9 أغسطس، 2020
الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أسرار غرفة ملابس جوفنتس، والتي كانت سببا رئيسيا في إقالة المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري، بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الجمعة، على يد فريق أولمبيك ليون الفرنسي.
ووفقا لما ذكره موقع ”كالتشيو ميركاتو“، اليوم الأحد، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يكن مرتاحا في التعامل مع ساري، وظهر هذا في أكثر من مباراة و عدة وقائع رصدتها الكاميرات، أبرزها أمام لوكوموتيف موسكو بدوري أبطال أوروبا، حيث تحدث رونالدو بغضب بعدما استبدله المدير الفني في الدقائق الأخيرة.
وأوضحت الصحيفة، أن ساري ”لم يكن مدربا محبوبا أبدا من قبل رونالدو“، بسبب تكتيك المدرب.
كما أشارت الصحيفة، إلى أن دوغلاس كوستا كان منزعجا بشدة من تدخين ساري بالقرب من غرفة خلع ملابس اللاعبين.
ويشتهر ساري بإدمانه الشديد على تدخين السجائر، حتى أن تقارير إيطالية سابقة أشارت إلى أن المدرب المخضرم يدخن 100 سيجارة يوميا.
وكان ساري لا يكف عن التدخين في الملاعب الإيطالية، عندما كان مدربا لإيمبولي ونابولي بالسابق، وكان وقتها يسمح بالتدخين في الملاعب.
وعانى اليوفي تحت قيادة ساري من موسم متذبذب، ولم يقدم الأداء الفني المتوقع، على الرغم من تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي.
وأشارت التقارير، إلى أن كيليني مدافع جوفنتس هو الآخر لم يكن مرتاحا من ساري، بعكس بونوتشي الذي ودع المدرب برسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفشل ساري في ترك أية بصمة تذكر طوال الموسم الوحيد الذي تولى خلاله تدريب البيانكونيري، وخسر كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو بنتيجة 3-1، كما خسر المباراة النهائية لكأس إيطاليا أمام فريقه السابق نابولي بركلات الترجيح، قبل أن يكمل الإقصاء من دوري الأبطال مسلسل الانتكاسات ليوفنتوس هذا الموسم.
وأعلن النادي الإيطالي، رسميا تعيين اللاعب الدولي الإيطالي السابق، أندريا بيرلو، مدربا للفريق.
ويعتبر بيرلو من أفضل اللاعبين الإيطاليين، ومثل يوفنتوس في 119 مباراة، بين 2011 و2015، كما مثل منتخب إيطاليا في 116 مباراة، وحقق مع منتخب بلاده لقب كأس العالم 2006.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING