الشارع المغاربي – مصلحة الرياضة بالتلفزة تردّ على بلاغ الترجي
1000x300

مصلحة الرياضة بالتلفزة تردّ على بلاغ الترجي

قسم الرياضة

6 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: أكّد رئيس مصلحة الرياضة بمؤسسة التلفزة الوطنية أنيس الماجري اليوم الخميس 6 أوت 2020 أنّ التلفزة لم تبرمج منذ البداية النقل المباشر لمباراة اتحاد بن قردان والترجي الرياضي المبرمجة يوم السبت القادم لحساب الجولة الخامسة اياب للبطولة لعدّة اعتبارات تقنية وفنّية.
وقال الماجري في تصريح لـ” الشارع المغاربي” إنّ مؤسسة التلفزة اختارت بثّ مباراة النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي لحساب نفس الجولة باعتبار قيمة الرهان الذي يجمع بين الفريقين اضافة الى أنّ مباراة فريق عاصمة الجنوب أمام اتحاد تطاوين التي دارت لحساب الجولة الماضية لم تكن منقولة تلفزيا.
وأوضح أنّه لا يمكن نقل المباراتين في نفس الجولة لأنّ الحافلة التقنية الخاصة بنقل المباريات في الجنوب ستتنقّل الى صفاقس لنقل مباراة نادي المكان والنادي البنزرتي يوم الأحد وبالتالي “يستحيل نقل مباراة الترجي وبن قردان يوم السبت لأنّ ذلك يتطلّب تنقّل الحافلة الى ملعب بن قردان قبل 48 ساعة من يوم المباراة لأسباب تقنية بحتة”.
وأضاف الماجري أنّ كلّ مباريات الترجي لهذا الموسم كانت منقولة تلفزيا بصفة مباشرة وبأن التلفزة ستتولى كذلك نقل مباراتي الترجي القادمتين لحساب الجولتين 19 و 20 وأنه لذلك تمّ الاختيار على بثّ مباراة النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي حتى “لا تحرم جماهير الفريقين من مشاهدة فريقيها لجولتين على التوالي”.
وختم الماجري تصريحه بالتأكيد مجدّدا على أنّ مباراة اتحاد بن قردان والترجي لم تكن مبرمجة في برنامج البثّ التلفزي نهاية هذا الأسبوع خلافا لما وقع تداوله في بعض الصفحات المحسوبة على جماهير الأحمر والأصفر وخلافا لما جاء في بلاغ إدارة الترجي.
وكانت هيئة الترجي قد عبّرت في بلاغ لها عن استغرابها ومساندتها جماهير الفريق الغاضبة من “التراجع الغريب عن بثّ مباراة الفريق أمام اتحاد بن قردان”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING