الشارع المغاربي – مهاجم الاتحاد المنستيري على طاولة الأهلي
1000x300

مهاجم الاتحاد المنستيري على طاولة الأهلي

قسم الرياضة

22 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: كشفت مصادر صحفية مصرية أن مهاجم الاتحاد المنستيري انطوني اكبوتو موجود على طاولة الأهلي المصري قصد انتدابه في المسركاتو الشتوي القادم.

وحسب ما كشفت صحيفة اليوم السابع المصرية اليوم فإن إحدى شركات التسويق قد عرضت علي النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم النيجيري هدّاف الاتحاد المنستيري.  

وشهدت الأيام الماضية ترشيح اللاعب النيجيري الدولي، حيث تم عرض الأمر علي السويسري ريني فايلر المدير الفني للأهلي من أجل حسم الصفقة.
من جانبه حرص فايلر علي عقد أكثر من جلسة مع جهازه المساعد من أجل مشاهدة الفيديوهات الخاصة باللاعب من أجل حسم الأمر وتحديد القرار النهائي بشأن ضمه وإبلاغ إدارة الأهلي بالتحرك لحسم الصفقة التي تأتي لتدعيم الخط الهجومي في الميركاتو الشتوي القادم .
ويجيد اللاعب النيجيري المولود في 3 مارس 1994 اللعب في مركز المهاجم الصريح وسبق له تصدر  قائمة هدافي الدوري النيجري بـ 19 هدف مع نادي لوبي ستارز كما شارك في كأس إفريقيا للمحلين مع المنتخب النيجيري و سبق له اللعب في الدوري المغربي مع حسنية أغادير و خاض تجربة احترافية في نادي لاسي الألباني بجانب تواجده أيضا نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي وكذلك نادي اتحاد طرابلس الليبي.
ويعد مواطنه النيجيري ايليكي مهاجم لوزيرن السويسري هو المرشح الأول حتي الآن لتدعيم خطّ هجوم الأهلي في الشتاء.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING