الشارع المغاربي – يهمّ الترجي: 3 ملاعب تستضيف المونديال الصغير
1000x300

يهمّ الترجي: 3 ملاعب تستضيف المونديال الصغير

قسم الأخبار

30 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم، الاثنين 30 سبتمبر 2019، عن الملاعب المستضيفة لمباريات كأس العالم للأندية التى ستقام فى الفترة من 11 – 22 ديسمبر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة.

ويستضيف ملعب المدينة التعليمية الذي يتسع لـ40 ألف مشجع النهائى إلى جانب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية، وإحدى مباراتى الدور نصف النهائي يوم 18 ديسمبر القادم بين ليفربول الانقليزي وفريق مترشح ثان لنصف النهائي).

ويستضيف ملعب خليفة الدولى الذي يتسع لـ40 ألف متفرج مباراتين يوم 17 ديسمبر المقبل، الأولى لتحديد صاحب المركز الخامس، والثانية مباراة الدور نصف النهائي الثاني التي سيخوضها بطل كأس ليبرتادوريس “دوري ابطال امريكا الجنوبية” مغ مترشح آخر لنصف النهائي.

أما ملعب جاسم بن حمد، معقل نادى السد، فيستضيف مباراة السد القطرى مع “هينغين سبورت” من كاليدونيا الجديدة بطل دورى أبطال أوقيانوسيا يوم 11 ديسمبر فى المباراة الافتتاحية إلى جانب مباراتي الدور الثاني ومنها المباراة الأولى لممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي التونسي.

وجاء في بيان الفيفا “أن المباراة الافتتاحية في البطولة التي ستلعب بتاريخ 11 ديسمبر والمباراتان 2 و3 اللتان ستجريان بعدها بثلاثة أيام سيستضيفها هذا الملعب الذي تبلغ سعته 12 الف مشجع ،وهو ما يعني أن نادي السد الذي تأهل لخوض البطولة باعتباره ممثل الدولة المستضيفة عقب تتويجه بلقب دوري نجوم قطر، سيخوض مباراة على الأقل على ملعبه الرسمي، وسيواجه السدّ نادي “هيينغين سبورت” في افتتاح مباريات البطولة”.

وأضاف البيان أن “هناك احتمال أن يتأهل الفريق القطري مباشرة إلى الدور الثاني ليواجه الترجي الرياضي التونسي في حال تمكن السدّ من انتزاع لقب دوري أبطال آسيا وترك الساحة إلى وصيف بطل القارة الآسيوية ليخوض المباراة الافتتاحية، كما سيستضيف ملعب جاسم بن حمد، أولى مباريات نادي مونتيري بطل دوري أبطال الكونكاكاف.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING