الشارع المغاربي – أليغري: نواجه مشكلة بعد انضمام رونالدو

أليغري: نواجه مشكلة بعد انضمام رونالدو

قسم الرياضة

24 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي: قال ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لجوفنتس إنه سيواجه مشكلة بعد انضمام كريستيانو رونالدو، إلى صفوف فريق السيدة العجوز، في الميركاتو الصيفي.

وأوضح أليغري، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لاتسيو، المقررة غدا، السبت، بالدوري الإيطالي “رونالدو وديبالا، هما الثنائي الذي حددناه لتسديد ركلات الجزاء هذا الموسم، المشكلة التي سنعاني منها تتمثل في الركلات الحرة، الآن لدينا 6 أو 7 لاعبين بإمكانهم التسديد وسيلتفون جميعا حول الكرة”.

وأضاف، فيما أبرزه الحساب الرسمي لليوفي على “تويتر”، “كريستيانو جاهز للقاء الغد، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار أن المهاجمين أقل جاهزية في فترة الإعداد للموسم، لذا علينا أن نكون حريصين في التعامل معهم”.

وعن مباراة الغد قال: “هناك إثارة منتظرة، لاتسيو سيجعلها مباراة رائعة، لقد هزمنا في المرة الأخيرة بالأليانز ستاديوم وأنهى سلسلة 41 مباراة دون هزيمة لنا، لذا فإن مباراة الغد مهمة جدًا، حتى لو كانت هي مباراتنا الثانية في الموسم”.

وأضاف: “غدا التفاهم سيكون أفضل بين خطي الوسط والهجوم، وهذا بالتأكيد سيساعد كريستيانو، هذا اللاعب دائمًا يطمع في المزيد، يريد أن ينافس على كل شيء، بنى نجاحه الكبير بالتضحية والعمل المتواصل، هو مثال يحتذى به وإضافة لجودة الفريق”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING