الشارع المغاربي – أنيس بوجلبان: لا أحصل على عمولات من المنتدبين وعقد البنزرتي ليس ضخما

أنيس بوجلبان: لا أحصل على عمولات من المنتدبين وعقد البنزرتي ليس ضخما

قسم الرياضة

19 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: تقدّم التونسي أنيس بوجلبان مدير الكرة بنادي أهلي بنغازي الليبي باعتذاره لجماهير الفريق بعد خسارة الدربي أمام فريق النصر الليبي لحساب الجولة الثانية من دوري السداسي. 

وقال بوجلبان في تصريحات لصحيفة النجوم الليبية : “تأثرت بخسارة الدربي وجميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري تأثروا بهذه الخسارة”. 

وأضاف: “لكننا عقدنا العزم على مصالحة جمهورنا الكبير والعودة ستكون من بوابة الأهلي طرابلس، وسنسعد المناصرين”.

وتابع: “بعد تقييم الفريق نهاية الموسم الفارط، تبين افتقاده لشخصية الألقاب وبالتالي بدأت البحث عن مدرب ولاعبين يمتلكون ألقابا في مسيرتهم وكل من تم التعاقد معهم خلال هذا الموسم سواء المدرب رادان أو المحترفين جميعهم توجوا فيما مضى بألقاب ومعتادون على المنافسة على البطولات وآخرهم المدرب فوزي البنزرتي الذي يعتبر أفضل مدرب عربي حاليًا”.

وبخصوص اتهامه بالحصول على عمولات وراء التعاقد مع لاعبين محترفين أوضح : “نحن نعمل بشفافية وكل شيء موجود في حسابات النادي، ومن المفترض أن تفصح إدارة النادي عن قيمة الصفقات”.

وشدد على أن قيمة جميع التعاقدات مع المحترفين بمن فيهم المدرب فوزي البنزرتي، ليست بالكبيرة، وهي أرقام عادية جدا مقارنة بأسمائهم.

وعن قيمة عقد البنزرتي، كشف مدير الكرة بنادي الأهلي أنها ليست بالكبيرة، مؤكدا أن كل ما يثار حول التعاقد معه بمبلغ ضخم كلام عار من الصحة، مشيرا إلى أن الأهلي هو النادي الوحيد في ليبيا الذي لا يعطي عمولة للوكلاء، والتعامل يكون مباشرة مع اللاعبين.

وختم: “الإدارة وفرت كل السبل، ولا يمكن أن نلقي باللوم على شخص واحد، جميعنا يتحمل المسؤولية بمن فيهم أنا”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING