الشارع المغاربي – أوّل ظهور للنجم الدنماركي إريكسن بعد خروجه من المستشفى

أوّل ظهور للنجم الدنماركي إريكسن بعد خروجه من المستشفى

قسم الرياضة

3 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: نشر فتى يدعى“بيورن بيندزوس“ عبر حسابه على ”إنستغرام“ صورة حديثة للنجم الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد معاناته الأخيرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2020“.

ووفقًا لما ذكر موقع ”دويتشه فيله“ عبر حسابه الرياضي على ”تويتر“، فإن الصورة التقطت لإريكسن، مساء أمس الجمعة، خلال جولة له على البحر في الدنمارك، حيث يقضي اللاعب فترة نقاهة.

وعلّق الفتى ”بيورن بيندزوس“، البالغ من العمر 11 عامًا، على الصورة عبر حسابه على ”إنستغرام“، مؤكدًا أن الصورة حديثة، حيث قال:“كم أنا محظوظ، صورة بجانب الرجل الأكثر شهرة في العالم“.

وتعتبر صورة ”كريستيان إريكسن“ مع الفتى المشجع الأولى منذ خروجه في المستشفى بعد تعرّضه لسكتة قلبية في أولى مباريات اليورو..

وعانى ”إريكسن“ من سكتة قلبية خلال مباراة الدنمارك الافتتاحية في يورو 2020 مع فنلندا، الشهر الماضي، وخضع لجراحة لتركيب جهاز تنظيم ضربات القلب.

ويمنع الجهاز الإلكتروني الصغير السكتات القلبية القاتلة ويساعد على استعادة ضربات القلب.

وكان بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، تحدث مؤخرًا عن مصير إريكسن مع الفريق، قائلًا: ”نتمنى أن يستعيد صحته وكفاءته الكاملة، بعد ذلك سنقوم بتقييم الجوانب الرياضية والتي هي بالتأكيد أقل أهمية في هذا الوقت“.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING