الشارع المغاربي – إحصائية سلبيّة تُحرج رونالدو

إحصائية سلبيّة تُحرج رونالدو

قسم الرياضة

24 أبريل، 2019
الشارع المغاربي: كشف تقرير صحفي عن إحصائية محرجة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم جوفنتس الإيطالي، وضعته ضمن الأسوأ في إيطاليا، وباقي الدوريات الأوروبية الكبرى في تنفيذ الركلات الحرة.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن رونالدو هو ثاني أسوأ مسدد للركلات الحرة في الدوري الإيطالي والدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى (إسبانيا، ألمانيا، إنجلترا، إيطاليا وفرنسا).

وأفاد الموقع الإيطالي بأن نجم جوفنتس احتل المركز الثاني خلف كاميلو كيانو لاعب فريق فروسينوني الإيطالي، فاللاعبان عجزا عن تسجيل أية ركلة حرة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك رغم محاولاتهما الكثيرة.

ومن المؤكد أن رونالدو الحاصل على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات، يمتلك مهارات عديدة فوق المستطيل الأخضر، فالنجم البرتغالي يجيد المراوغة وتسديد الكرة من مسافات بعيدة، فضلا عن ضرباته الرأسية المركزة، التي غيرت في أكثر من مرة نتائج مباريات حاسمة.

وقبل سنوات، اشتهر رونالدو بتسديد الركلات الحرة، فقد تميز النجم البرتغالي بطريقته الفريدة في الوقوف قبل تسديد الكرة وفي أسلوب ضربها، ووضعها في الشباك بطريقة تجعل أفضل الحراس في العالم يعجزون عن التصدي لها.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING