الشارع المغاربي – إيقاف فرانك ريبيري 3 مباريات لتعدّيه على الحكم

إيقاف فرانك ريبيري 3 مباريات لتعدّيه على الحكم

قسم الأخبار

29 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي : أوقف الاتحاد الايطالي لكرة القدم مساء أمس الاثنين لاعب فيورنتينا الايطالي الفرنسي فرانك ريبيري ثلاث مباريات وغرمه بـ20 ألف أورو عقب اعتدائه على الحكم المساعد بعد نهاية المباراة التي خسرها فريقه 1-2 أمام ضيفه لازيو خلال الجولة التاسعة من الدوري المحلي والتي أقيمت مساء الأحد.

ونقلت وكالة فرانس براس عن الاتحاد الايطالي لكرة القدم في بلاغ صادر عنه أن لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق الذي طرد بعد صافرة النهاية اقترب بـ”طريقة تهديدية” من الحكم المساعد، وتوجه إليه  بـ”كلمات نابية” قبل أن يدفعه

وظهر ريبيري غاضبا على مدربه فيتشينزو مونتيلا عندما أخرجه في الدقيقة 74 من اللقاء، وأظهرت الكاميراوات مرارا وتكرارا من مقاعد البدلاء امتعاضه من قرار المدرب.

ولم تهدأ أعصاب ريبيري مع مرور الدقائق حيث قام بدفع الحكم المساعد مرتين بعد اللقاء وهو في طريقه إلى غرفة الملابس في ظل احتجاحات لاعبي فيورنتنيا على هدف الفوز المتأخر للازيو في الدقيقة 89 ومنح الحكم ركلة جزاء للضيوف في الوقت بدل الضائع أهدرها فيليبي كايسيدو.

وأكد موقع الاتحاد الإيطالي حصول ريبيري على بطاقة حمراء بعد اللقاء في ما أشارت تقارير صحفية محلية إلى إمكانية إيقافه أربع مباريات.

وقد اعتذر ريبيري عن تصرفاته عبر حسابه على موقع تويتر قائلا: “كنت متوترا كثيرا وأشعر بخيية أمل” مضيفا “أتمنى أن تتفهموا حالتي المزاجية في حينها”.

يشار الى ان فيورنتينا يحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم ومثلها تعادلات.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING