الشارع المغاربي – اتحاد بن قردان يهدّد بالانسحاب من البلاي أوف

اتحاد بن قردان يهدّد بالانسحاب من البلاي أوف

قسم الرياضة

13 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أكّد رئيس الاتحاد الرياضي ببن قردان هشام بن بلقاسم أنّ الهيئة المديرة للنادي تفكّر جدّيا في الانسحاب من سباق مرحلة البلاي أوف بسبب رفض الجهات الأمنية تسريح تذاكر مباراة الاتحاد القادمة أمام الترجي الرياضي التونسي بملعب رادس.

وقال بن بلقاسم في تصريح خصّ به قناة التاسعة إن السلطة الأمنية التي كانت حاضرة خلال الاجتماعي الأمني الخاص بالمباراة القادمة للاتحاد المبرمجة لحساب الجولة الخامسة للبلاي أوف اشترطت الحصول على مستحقاتها المالية الخاصة بتأمين مباراة اتحاد بن قردان والنادي الافريقي التي دارت بملعب رادس لحساب الجولة الثانية للبلاي أوف.

وأضاف أنّ الهيئة قد تجبر على الانسحاب بسبب ما وصفه شروطا تعجيزية من الأمينين مستغربا كيف يطالب الأمنيون بالحصول على مبلغ 17 ألف دينار والحال أن عائدات تلك المباراة لم تصل الى هذا الرقم متسائلا لماذا لا يقع التعامل مع بقيّة الفرق مثلما تمّ التعامل مع اتحاد بن قردان.

وكان فريق اتحاد بن قردان قد رفض العودة من حجرات الملابس للعب الشوط الثاني في مباراة الاتحاد المنستيري التي تدور حاليا بملعب مصطفى بن جنات لنفس الاشكال قبل ان يقع تطويق الأمر ويتقرّر استئناف المباراة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING