الشارع المغاربي – اتفاق جديد بين ايكاردي والانتر

اتفاق جديد بين ايكاردي والانتر

قسم الرياضة

2 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: كشف الصحفي الإيطالي، جيانلوكي دي مارزيو، بأن إنتر ميلان اتفق مع مهاجمه الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، على تمديد عقده حتى عام 2022.

وتحمل هذه الصفقة صبغة استراتيجية بالنسبة لـ “النيراتزوري” لبيع اللاعب بأغلى سعر ممكن للراغبين في التعاقد معه. ووفقا للمصدر، فإن ماورو إيكاردي، سيلتحق بصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارةبعد إتمام إجراءات التعاقد مع إنتر ميلان، مع وجود بند يمكن الفريق الباريسي من شراء عقد اللاعب بـ 70 مليون أورو.

وأصبح المهاجم الإيطالي خارج تشكيلة إنتر ميلان منذ تولي المدرب أنطونيو كونتي مهمة تدريب فريق “النيراتزوري”، وسحب الرقم 9 منه ومنحه للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، القادم من مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إلى أن إيكاردي قرر رفع دعوى قضائية ضد إنتر ميلان، للمطالبة بعودته إلى الفريق الأول لـ “النيراتزوري”، ودفع مبلغ 1.5 مليون أورو تعويضا لإيقافه عن اللعب لفترة طويلة دون أي سبب واضح.

وانضم ماورو إيكاردي (26 عاما) إلى صفوف إنتر ميلان في عام 2013.، وشارك معه في 219 مباراة، أحرز خلالها 124 هدفا إضافة إلى 28 تمريرة حاسمة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING