الشارع المغاربي – الأهلي المصري يُغلق ملفّي معلول "مكرّر"

الأهلي المصري يُغلق ملفّي معلول “مكرّر”

قسم الرياضة

22 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي: كشفت مصادر صحفية مصرية أن إدارة النادي الأهلي المصري أغلقت ملفّ الثنائي التونسي نبيل معلول وعلي معلول بشكل نهائي.

وحسب المصادر ذاتها فإنّ الترجي الرياضي التونسي استغل تواجد ظهير الأهلي علي معلول في تونس لتجديد المفاوضات معه مفاوضاته لضمه لصفوف الفريق، سواء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو في فترة الانتقالات الشتوية في جانفي المقبل. لكن معلول جدد رفضه الانتقال لصفوف الترجي، بسبب رغبته في الاستمرار بصفوف الأهلي بعد تجديد تعاقده مع النادي، واحتراما لجماهير الصفاقسي التي ترتبط بعلاقة خاصة مع اللاعب بعد أن كان كابتن الفريق قبل انتقاله للقلعة الحمراء“.

ومن جانب آخر، أغلقت إدارة الأهلي ملف التعاقد مع المدرّب التونسي نبيل معلول، بعد أن ترددت أنباء عن وجود مفاوضات من جانب الإداره معه ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي خلفًا لمارتن لاسارتي.

وأكدت لجنة التخطيط أن التعاقد مع مدرب عربي للأهلي غير وارد، خاصة أن هناك مدربين مصريين من أبناء النادي أحق بتولي المنصب في حالة عدم التعاقد مع مدير فني من أوروبا أو أمريكا الجنوبية.

وكان وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق، قد عرض على الإدارة الحمراء التعاقد مع نبيل معلول خلفا لمارتن لاسارتي، في ظل امتلاكه شخصية قوية وخبرة طويلة في القارة الأفريقية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING