الشارع المغاربي – الأهلي يشترط 8 ملايين أورو لبيع نجم الفريق

الأهلي يشترط 8 ملايين أورو لبيع نجم الفريق

قسم الرياضة

11 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: وضع مسؤولو الأهلى المصري سعرا مبدئيا للتفويت في نجم الفريق اللاعب المالى أليو ديانغ في صورة الموافقة على بيعه في نهاية الموسم الجارى.

ورغم تمسك إدارة الأهلى بتواجد ديانغ إلا أن المقابل المادى المرتفع المتوقع في صورة بيعه يدفع الإدارة الحمراء للتفكير جدياً فى بيع اللاعب، ولكن لن يتم مناقشة الملف إلا بعد نهاية المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال افريقيا أمام كايزر شيفز الجنوب افريقى والمقرر إقامتها السبت المقبل فى المغرب.

وأكد مصدر داخل إدارة الأهلى أنّ الفريق لن يفرّط في ديانغ بملبغ مالي لا يقلّ عن 8 ملايين أورو.

ويأتي تحديد السعر المبدئي بعد تلقي ديانغ عرضين من ناديين خلال الفترة الماضية، وهما غالاتا سراى التركى والعين الإماراتي، ويُفضل ديانغ الانتقال لغالاتا سراى عن اللعب للعين الإماراتى رغم أن المقابل المادى الذى سيحصل عليه فى تركيا سيكون أقل، ولكن رغبة اللاعب فى اللعب بأحد الدوريات الأوروبية هى المحرك له فى وجهته المقبلة حال الرحيل عن الأهلى بشكل رسمي، فى الوقت الذى يُفضل الأهلى، حال الاستقرار على بيع ديانغ، التفريط فيه للعين خاصة أن عرض العين الإماراتى ضخم للغاية وقابل للزيادة.

ورصد العين الإماراتى 6 ملايين دولار للفوز بتوقيع اللاعب فى حين أنه من المتوقع ألاّ يتخطى عرض غالاتا سراى حاجز الـ3 ملايين دولار وفقاً لتأكيدات وسيط الصفقة للإدارة الحمراء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING