الشارع المغاربي – الأهلي يقترب من التعاقد مع النقاز

الأهلي يقترب من التعاقد مع النقاز

قسم الرياضة

8 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي أهلي جدة اقترب من التعاقد مع اللاعب التونسي حمدي النقاز المدافع الأيمن لنادي الزمالك المصري.

ونشرت صحيفة ”البلاد“ السعودية تقريرا قالت فيه إن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، اقتربت من إبرام صفقة للتعاقد مع التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك المصري، على أن يتم تسجيله خارج فترة التسجيل الرسمية، التي انتهت نهاية شهر أوت الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي سيقوم بتسجيل النقاز خارج فترة التسجيل، بسبب رحيل الصربي ليوبومير فيغسا لاعب وسط الفريق، بعد الإصابة البالغة التي تعرّض لها والتي تحرمه من اللعب، والمثبتة بالتقارير الطبية.

ويسمح النظام باستبدال اللاعب المصاب الذي تطول فترة علاجه بلاعب آخر خارج فترة التسجيل، في حال إثبات التقارير الطبية هذا الأمر.

وتسعى إدارة الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر التي يحتاجها فنيًا، وأيضًا تجهيز متطلبات الفترة الشتوية التي ستشهد العديد من التغييرات.

يذكر أن حمدي النقاز عاد إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021، بعد أن رحل عن صفوفه بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وتبحث إدارة القلعة البيضاء عن تسويق عقد النقاز لعدم الحاجة الفنية لخدماته حاليًا، بما أن الزمالك محروم من قبل الفيفا من تسجيل أي لاعب لفترتين.

وقررت محكمة التحكيم الرياضية تأييد قرار حرمان الزمالك من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتي انتقالات مقبلتين؛ بسبب أزمة توقيع اللاعب حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING