الشارع المغاربي – الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقرّر مقاضاة نظيره الغمبي

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقرّر مقاضاة نظيره الغمبي

قسم الرياضة

1 يناير، 2022

الشارع المغاربي: قرّر الاتحاد الجزائري لكرة القدم مقاضاة نظيره الغمبي بعد إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة أن تجمع اليوم السبت بين المنتخبين في العاصمة القطرية الدوحة في إطار التحضير لبطولة أمم أفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون بداية من 9 جانفي القادم.

وعبّر اتحاد الكرة الجزائري في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني عن استنكاره من قرار إلغاء المباراة من جانب أحادي قائلا : “رغم كل الجهود التي بذلها الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنظمون، فإن المباراة التحضيرية بين الجزائر وغمبيا ألغيت. هذا الموقف، الذي يظهر نقصاً كبيراً في الاحتراف والاحترام تجاه الأطراف التي رتبت كل شيء لإنجاح هذه المباراة الودية في بلد شقيق، ومن خلال الاتحاد القطري لكرة القدم الذي لم يتردد في تقديم كل المساعدة والتسهيلات اللازمة”.

وأضاف “لم نفهم الفعل غير المسؤول من طرف مدرب منتخب غمبيا، الذي لم يتردد في الإعلان عن إلغاء المباراة، في تصرف غير لائق وغير مفهوم”.

وتابع : “نتيجة لذلك، سيعمل الاتحاد الجزائري لكرة القدم على استرجاع الحقوق والتكاليف التي تكبدتها السلطات المعنية، تماماً كما سيتخذ الخطوات اللازمة للتنديد بالموقف المهين من الجانب الغمبي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING