الشارع المغاربي – الترجي الجرجيسي يُجدّد رفضه قرار الرابطة ويستغرب من إصرارها على تأزيم الوضع الرياضي

الترجي الجرجيسي يُجدّد رفضه قرار الرابطة ويستغرب من إصرارها على تأزيم الوضع الرياضي

قسم الأخبار

20 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: عبّرت الهيئة المديرة للترجي الرياضي الجرجيسي اليوم الاثنين 20 جوان 2022 عن “رفضها الشديد و إستغرابها لتوجه الرابطة الوطنية لكرة القدم لتأزيم الوضع الرياضي بالدعوة لإجراء المقابلة الفاصلة بالرغم من رفض أغلبية الفرق المتداخلة في الجولة الأخيرة لمباريات تفادي النزول قبل استيفاء جميع درجات التقاضي لكل الفرق”.

وأضافت في ببيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك أنه تبعا للمراسلة الموجهة من قبل مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بتاريخ اليوم 20 جوان 2022 لفريقي نجم المتلوي و أمل حمام سوسة بخصوص إجراء مقابلة فاصلة بينهما يوم 22 جوان 2022 يهم الهيئة المديرة للترجي الرياضي الجرجيسي التأكيد على رفضها الشديد و إستغرابها لتوجه الرابطة الوطنية لكرة القدم لتأزيم الوضع الرياضي.

وأشارت الى عدم توصلها لتاريخ هذا البيان بالقرار المعلّل للقرار “الظالم للجنة التأديب والروح الرياضية” بالرغم من مراسلاتها المتكررة في هذا السياق.

وأكدت رفضها المبدئي لهذا القرار و لكل ما ينتج عنه مبدئية استغرابها من تواصل سياسة الكيل بمكيالين من هياكل الجامعة التونسية لكرة القدم في خصوص هذا الملف بعدم البدء في التحقيق في شبهة التلاعب في مقابلة نجم المتلوي و الأولمبي الباجي بالرغم من المراسلات في هذ الخصوص مجددة دعوتها لاطلاع الرأي العام الرياضي بنتائج هذا التحقيق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING