الشارع المغاربي – الترجي يُحذّر جماهيره قبل رحلة الجزائر

الترجي يُحذّر جماهيره قبل رحلة الجزائر

قسم الرياضة

31 يناير، 2020

الشارع المغاربي: دعت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي جماهير الفريق التي ستتحول إلى الجزائر لحضور مباراة شبيبة القبائل الى عدم إشعال الشماريخ التي قد تكلف الفريق عقوبة اللعب دون جمهور في المباريات القادمة.

وأصدر الترجي بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي حذّر فيه جماهير الفريق التي ستتحوّل الى الجزائر لحضور مباراة الترجي وشبيبة القبائل من مغبّة استعمال الشماريخ.

وأضاف البيان : ” يطلب الترجي الرياضي التونسي من أحبائه الذين سيتنقلون إلى الجزائر أن يواصلوا على نفس درجة الوعي التي شجعوا بها فريقهم طوال لقاءات دور المجموعات والتي كانوا بمناسبتها في المستوى المطلوب.ومجرّد إشعال الشماريخ في هذا اللقاء حتى دون إلقائها على الميدان سيعرض الفريق إلى عقوبة غياب الجمهور”.

وذكّر الترجي الرياضي في بيانه الى أن فريق باب سويقة يتواجد تحت طائلة الإيقاف نظرًا للعقوبة المسلطة عليه بمقابلتين مع تأجيل التنفيذ طوال النسخة الحالية.

ويحل الترجي حامل اللقب في آخر نسختين، ضيفًا على شبيبة القبائل الجزائري يوم غد، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن بعثة الترجي ستتحول اليوم الجمعة إلى الجزائر، حيث سيجري الفريق حصة تدريبية واحدة قبل مواجهة شبيبة القبائل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING