الشارع المغاربي – الخزري: مصر والجزائر لديهما صلاح ومحرز وتونس تملك روح المجموعة

الخزري: مصر والجزائر لديهما صلاح ومحرز وتونس تملك روح المجموعة

قسم الرياضة

2 يناير، 2022

الشارع المغاربي: أكَّد اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري، نجم سانت إيتيان الفرنسي، أنَّ المنتخب التونسي قادر على التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، التي تنطلق يوم 9 من الشهر الجاري بالكاميرون.

وقال الخزري، في تصريحات لصحيفة “لوفيغارو” الفرنسية : “بلغنا نصف النهائي بالبطولة الماضية في مصر، وخرجنا أمام السينغال، وكنا نستحق الفوز؛ لأننا كنا الأفضل. البطولة المقبلة في الكاميرون، أعتقد أنَّ الأمور ستكون أصعب لوجود منتخبات ممتازة ولكننا نملك حظوظا وقادرون على التتويج باللقب رغم أن المهمة ليست سهلة”.

وبخصوص منافسي المنتخب في المجموعة السادسة قال “منتخب مالي واجهناه في مصر، وهو فريق محترم جدًا، يملك لاعبين ينشطون في أوروبا، ومنتخب موريتانيا قابلناه في تصفيات المونديال، وتعثرنا أمامه فوق ميدانه، أما منتخب غمبيا فليست لدينا عنه أي فكرة، لكن أي منافس في البطولة لن يكون سهلاً”.

وتابع “الجزائر لديها رياض محرز، ومصر لديها محمد صلاح، لكننا نعتمد على الروح الجماعية، وعلى ثلاثين لاعبًا متميزين يقدمون كل ما بوسعهم فوق الميدان. قوتنا هي الروح الجماعية”.

وعن تمثيل المنتخب التونسي أوضح الخزري “تونس هي بلد أبي، وهي جذوري. لطالما كنت أقضي فترة العطلة هناك. الحماس الذي تعيشه الجماهير قبل كل لقاء لمنتخبنا يشكّل بالنسبة لي حافزًا كبيرًا”.

وختم “السعادة الوحيدة في تونس والقارة الافريقية هي كرة القدم؛ لذلك السبب الأهم هو جعل مشجعينا سعداء، وشخصيًا في كل مرة ألعب فيها مع بلدي أعطي دائمًا كل ما في وسعي من مجهود. أنا سعيد جدًا حقًا للعب لبلدي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING