الشارع المغاربي – الداخلية ترد على بيان الترجي وتدعو الجمعيات الرياضية الى الرفع من درجة تأطير مشجعيها

الداخلية ترد على بيان الترجي وتدعو الجمعيات الرياضية الى الرفع من درجة تأطير مشجعيها

قسم الأخبار

27 أبريل، 2023

الشارع المغاربي: بعد مرور اقل من ساعة على اصدار هيئة الترجي الرياضي التونسي بيانا استنكرت فيه ما اعتبرته دعوة هيئة النجم الساحلي الرابطة لمعاقبة الترجي نافية تسجيل اية اخلالات خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم اول امس أصدرت وزارة الداخلية عصر اليوم الخميس 27 افريل 2023 بلاغا ثانيا دعت فيه الجمعيات الرياضية والهياكل المعنية إلى ضرورة العمل على الرفع من درجة تأطير المشجعين لتجنب العنف داخل الملاعب.

وقالت الوزارة في بلاغ نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” :” على إثر تكرّر أحداث الشغب ومظاهر العنف التي شهدها مؤخرا عدد من الملاعب الرياضية وما خلّفت من اعتداءات على الوحدات الأمنية المكلّفة بتأمين المقابلات الرياضية خاصّة مباريات كرة القدم والتي أسفرت عن إصابات متفاوتة في صفوف عدد من الأعوان والإطارات الأمنية، تجدّد وزارة الدّاخليّة تمسّكها بتتبع كلّ المتورطين في أعمال التخريب والاعتداءات عدليا ومن يقف وراءهم وكلّ من ستكشف عنه الأبحاث”.

واضافت “تدعو الوزارة كل الجمعيات الرياضية والهياكل المعنية إلى ضرورة العمل على الرفع من درجة تأطير المشجعين والانخراط في معاضدة المجهودات الأمنية حتى تحافظ المقابلات الرياضية على طابعها الترفيهي والاحتفالي بعيدا عن مظاهر العنف وفي كنف الروح الرياضية”.

وكانت الوزارة قد اكدت في بلاغ صادر عنها يوم امس اصابة 25 عون امن ومسؤول خلال اللقاء الذي جمع اول امس بملعب رادس الترجي بالنجم الساحلي ضمن الجولة الرابعة من مرحلة البلاي اوف .

بلاغ الوزارة لم يكن الوحيد حيث اصدرت بعده بسويعات هيئة النجم بيانا ارفقته بصورة لبيان الداخلية داعية الرابطة لتطبيق القانون على الترجي وهزمه جزائيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING