الشارع المغاربي – الدنمارك يستعيد "قلبه" النابض

الدنمارك يستعيد “قلبه” النابض

قسم الرياضة

15 مارس، 2022

الشارع المغاربي: وجّه مدرّب المنتخب الدنماركي الدعوة لكريستيان إريكسن ليكون متواجدا ضمن قائمة المنتخب الذي يخوض مباراتين وديتين خلال مارس الجاري، وذلك بعد تسعة أشهر من تعرضه لسكتة قلبية خلال إحدى مباريات كأس الأمم الأوروبية .
وغاب إريكسن صاحب الـ30 عاماً عن الوعي لمدة خمس دقائق إثر تعرضه لتوقف القلب خلال مباراة المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي في جوان الماضي، لكنه تلقى العلاج وخضع لزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب، وهو ما مكنه من العودة لمواصلة مسيرته كلاعب.
وانضم إريكسن لنادي برينتفورد في جانفي الماضي وخاض منذ ذلك الوقت ثلاث مباريات، حيث لعب طوال 90 دقيقة لمباراتين متتاليتين كما شارك في المباراة التي فاز فيها الفريق على بيرنلي 2-0 في الجولة الـ29 من الدوري الإنقليزي الممتاز.
وكان هذا كافيا لإقناع كاسبر هيولماند مدرب المنتخب الدنماركي بإعادته إلى قائمة المنتخب للمباراتين الوديتين المقررتين أمام هولندا وصربيا يومي 26 و29 مارس الجاري.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” أن اللاعب سيعيش بلا شك لحظات عاطفية لدى عودته إلى المنتخب الدنماركي، الذي كان قد واصل المشوار حتى الدور قبل النهائي في أورو 2020.
وستشهد المباراة أمام صربيا أول عودة لإريكسن إلى ملعب «باركن» الذي شهد تعرضه للحادث في مواجهة فنلندا بدور المجموعات من البطولة الأوروبية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING