الشارع المغاربي – الرجاء "سوبر افريقيا" على حساب الترجي

الرجاء “سوبر افريقيا” على حساب الترجي

قسم الرياضة

29 مارس، 2019

الشارع المغاربي : فشل الترجي الرياضي التونسي في التتويج بأحد أهم أهدافه المرسومة في هذا الموسم وهو لقب السوبر الافريقي بعد الهزيمة أمام الرجاء البيضاوي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي احتضنها ملعب الغرافة القطري.

ولم يقدّم الترجي الرياضي المردود المنتظر منه وكان شبحا لذلك الفريق الذي لا يقهر كونه حامل لقب رابطة الابطال الافريقية. ورغم أن بطل افريقيا كان على الورق مرشحا لتحقيق اللقب في ظلّ الفورمة الكبيرة للاعبيه وكذلك التراجع الكبير الذي عرفه الفريق الرجاوي في الفترة الأخيرة فإنّ فريق الرجاء كان الأفضل على امتداد ردهات المباراة بدليل وصوله الى افتتاح النتيجة منذ الدقيقة 20 عن طريق الحافيظي الذي غالط الجريدي بتصويبة قوية.

الترجي الرياضي التونسي حاول تعديل الأوتار وساهم دخول البلايلي في تحسين مردود الترجيين الذين عدلوا النتيجة في الدقيقة 57 عن طريق البلايلي,وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن الترجي ساتعاد توازنه بسط الفريق المغربي سيطرته مجددا على المباراة وعاد الى السيطرة والوصول مرة أخرى الى شباك الجريدي في الدقيقة 64 عن طريق بانون. فريق باب سويقة لمي قدر على العودة في المباراة وانحنى لرغبة الفريق المغربي الذي كان أكثر رغبة وإصرارا على الفوز وانقاذ موسمه.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING