الشارع المغاربي – الزمالك يرفع ملفّ فرجاني ساسي الى الفيفا

الزمالك يرفع ملفّ فرجاني ساسي الى الفيفا

قسم الرياضة

16 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أنها رفعت ملف اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب تركه الفريق قبل نهاية الموسم الرياضي في مصر.

وأشارت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، في بيان رسمي نشرته اليوم الجمعة، إلى أنها استندت في شكواها إلى مراسلة من طرف اتحاد الكرة المصري الذي يؤكد أن الموسم الحالي في مصر ينتهي في 26 أوت 2021 وكذلك على موقع فيفا TMS الذي يؤكّد فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، على أنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه في المدة القانونية بعد خصم قيمة الضرائب وفقًا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقًا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

وأتمت اللجنة بيانها بالتنويه إلى أنها راسلت اللاعب لسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم ولكنه غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الرزونامة الدولية ولم يعد وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد بأن الموسم قد انتهى بالنسبة له في 30 ماي 2021 في مخالفة لنصوص التعاقد حسب ما جاء في بيان النادي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING