الشارع المغاربي – "السحر الأسود" يُفجّر منتخب فرنسا من الداخل

“السحر الأسود” يُفجّر منتخب فرنسا من الداخل

قسم الرياضة

30 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: تتابع الجماهير الرياضية في فرنسا آخر تطورات أزمة فضائح اللاعب بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب فرنسا التي كان بطلها شقيقه ماتياس.

ونشر ماتياس بوغبا شقيق اللاعب الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” عدة فضائح لشقيقه، طالت إحداها زميله في منتخب فرنسا، كيليان مبابي.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي وعائلته يتابعون من بعد، أزمة بول بوغبا.

وأشارت إلى أنه حال تأكد مبابي بدليل قاطع ومصور، أن بوغبا لجأ للسحر الأسود لإلحاق الأذى به، سيرفض اللعب مستقبلا بجوار بوغبا في منتخب فرنسا.

ويتزامل مبابي مع بول بوغبا في منتخب فرنسا منذ ما يزيد عن 5 أعوام، حققا خلالها لقبي كأس العالم 2018 ودوري أمم أوروبا 2021.

وتهز هذه الأزمة استقرار منتخب فرنسا قبل مشواره في مونديال قطر 2022 حيث يلعب في المجموعة الرابعة مع المنتخب التونسي والدنمارك وأستراليا.

يذكر أن ماتياس شقيق النجم الفرنسي بول بوغبا كشف أن لاعب يوفنتوس الإيطالي لجأ إلى السحر من أجل إيذاء زميله في المنتخب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وقال ماتياس إن بوغبا لجأ إلى استخدام السحر من أجل إيذاء زميله مبابي، مضيفا في تغريدة عبر “تويتر”: مبابي، ليس لدي أي شيء سلبي ضدك، كل شيء صحيح ومثبت والساحر معروف، أشعر بالأسف لهذا الأخ، المنغمس في السحر، ليس من الجيد أن يكون لديك منافق وخائن بالقرب منك”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING