الشارع المغاربي – السيسي يطلق أسماء أبطال الأولمبياد على طُرق مصر الجديدة

السيسي يطلق أسماء أبطال الأولمبياد على طُرق مصر الجديدة

قسم الرياضة

10 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: أعلن عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري عن إطلاق أسماء أبطال أولمبياد طوكيو المصريين على عدد من طُرق ومحاور وجسور مصر الجديدة، تكريمًا لجهودهم المبذولة في الأولمبياد.
وذكرت مواقع اعلامية مصرية أن السيسي فاجأ اللاعبة فريال يوسف بطلة طوكيو التي حققت ميدالية ذهبية لمصر بمداخلة هاتفية أثناء حديثها ووالديها مع أحد برامج القناة المصرية الأولى، حيث وجه تهنئته لها مؤكدَا على أن تحقيقها وزملائها للميداليات أدخل الفرحة على كل المصريين ورفع اسم مصر عاليًا وكتب التاريخ لها، على حد تعبيره.
كما قدّم السيسي هدية خاصة إلى فريال يوسف إلى جانب إطلاق اسمها على أحد طُرق مصر وهي رحلة للحج، حيث قال في حديثه معها: «اسمحي لي أن يؤدي والدتك ووالدك مناسك الحج ونحن سنتكفل بالتكاليف، وسيكون الأمر رائعا إن ذهبتِ معهما».
وأكد الرئيس المصري على أن هذا التكريم يستحقه وبجدارة أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 خاصًة وأنهم حققوا لمصر 6 ميداليات في البطولة جعلتها في مصاف أوائل الدول التي حققت ميداليات على مستوى الوطن العربي.
يذكر أن أبطال مصر استطاعوا تحقيق 6 ميداليات، بواقع ميدالية ذهبية وأخرى فضية وأربع برونزيات، حيث حققت فريال يوسف الذهبية في الكاراتي، وأحمد الجندي الفضية في الخماسي الحديث، وحقق كلاً من هداية ملاك وسيف عيسى برونزيتين في التايكوندو، وحصل محمد إبراهيم كيشو على برونزية في المصارعة، وبرونزية أخرى في الكاراتي حققتها جيانا فاروق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING