الشارع المغاربي – الشوالي يتفاعل مع وقفة الجماهير السعودية معه

الشوالي يتفاعل مع وقفة الجماهير السعودية معه

27 يونيو، 2018

الشارع المغاربي : أعرب معلق قنوات “Bein sports” التونسي عصام الشوالي عن سعادته بوقوف الجماهير السعودية والعربية في صفّه وردّها على رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، الذي هاجمه بسبب تعليقه على مباراة منتخب السعودية أمام المنتخب المصري.

وقال الشوالي في تغريدة على “تويتر” إن “هاشتاغ” الشوالي في قلوبنا الذي أطلقته الجماهير العربية عبر موقع التويتر دفاعا عنه بعد تصريحات تركي آل الشيخ التي وصفه فيها بمعية الخلصي وصادق بالخونة يعتبر أفضع شيء حصل في حياته متوجها بالشّكر إلى الجمهور السعودي والعربي على الإحترام والتقدير والمساندة.

يذكر أنّ مغرّدين سعوديين وعرب على موقع التويتر كانوا قد إجتاحوا صفحات الموفع بـ”هاشتاغ” “#الشوالي_في_قلوبنا” الذي سرعان ما أصبح الأكثر انتشارا في العالم العربي وخصوصا السعودية، حاصدا ملايين التغريدات عبّر من خلاله المستخدمون عن حبهم للمعلّق التونسي ورفضهم لما جاء على لسان تركي آل الشيخ.

وكان تركي آل الشيخ قد وصف الشوالي والخلصي بالكلاب والحشرات بسبب ما ورد في تعليقه على مباراة مصر والسعودية والتي قال خلالها الشوالي عقب تسجيل السعودية هدف الانتصار :” السعودية تسجّل بعدما انهانت كثيرا”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING