الشارع المغاربي – الصادق السالمي يكشف عن كواليس مباراة الباراج

الصادق السالمي يكشف عن كواليس مباراة الباراج

قسم الرياضة

26 مايو، 2018

الشارع المغاربي: كشف الصادق السالمي حكم مباراة الباراج بين اتحاد بن قردان وقوافل قفصة عن كواليس ما حصل في تلك المواجهة التي انتهت قبل وقتها القانوني.
وقال السالمي في تصريحات إذاعية إنّه طبّق القانون بمنحه مهلة للفريق الثاني تجاوزت 5 دقائق وهي المدّة التي تفرضها قوانين الكرة في تونس”.
وأضاف: “بعد مغادرة لاعبي قفصة الملعب في الدقيقة 62، تحدثت مع قائدي الفريقين، كما اتجه في مرحلة ثانية الحكم الرابع ومراقب اللقاء إلى حجرات ملابس قوافل قفصة، للتثبت من قرار الانسحاب ورغم مرور أكثر من 5 دقائق لم يعد لاعبو قفصة إلى الملعب”.
وتابع السالمي: “انتظرت مجددا، وأعلنت عن إيقاف المباراة بصفة رسمية بعد مرور 9 دقائق أي اعطيتهم واللاعبون الذي سجّلوا حضورهم إلى الملعب حين أعلنت عن إيقاف اللقاء هم من الاحتياطيين، ولم يكن قائد الفريق معهم والصور التلفزيوية تثبت ذلك”.
وواصل السالمي حديثه  قائلا: “ما يهمني هو تأكيد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم على أن طاقم التحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء”.

وأوضح السالمي أنّ الجامعة التونسية لكرة القدم تكفلت بملف هذه المباراة وأنّ المخطئ سيتحمل مسؤوليته”.
وكانت مباراة الباراج بين اتحاد بن قردان وقوافل قفصة توقّفت في الدقيقة 62 بقرار من الحكم الصادق السالمي بعد انسحاب لاعبي القوافل.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING