الشارع المغاربي – الـ"CSS" يُكرّر فوزه على النجم ويفتكّ ورقة الترشّح

الـ”CSS” يُكرّر فوزه على النجم ويفتكّ ورقة الترشّح

قسم الرياضة

10 مارس، 2019

الشارع المغاربي : انتهى الكلاسيكو التونسي في دور مجموعات كأس الكونفيدرالية بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي بفوز فريق عاصمة الجنوب بنتيجة هدفين لهدف واحد.

وكان الشوط الأوّل قد انتهى على نتجية التعادل السلبي قبل ان يتمكن فراس شواط من افتتاح النتيجة منذ بداية الشوط الثاني. أسبقية المحليين لم تدم طويلا حيث أدرك فريق جوهرة الساحل التعادل برأسية المدافع صدّام بن عزيزة الذي أعاد المباراة الى نقطة البداية. تعادل لم يرض النادي الصفاقسي الذي اندفع لاعبوه الى الخجوم على أمل تسجيل هدف السبق وهو ما كان بالفعل بعد تحصّل الفريق على ضربة جزاء تحصّل عليها فراس شواط وضاعف من خلالها نسيم هنيد النتيجة لتنتهي المباراة بفوز فريق عاصمة الجنوب بهدفين لهدف وهو الفوز الثاني للنادي الصفاقسي على النجم في دور المجموعات بعد فوزه في مباراة الذهاب في ملعب سوسة بالذات.

انتصار رفع من خلال النادي الصفاقسي رصيده من النقاط الى 9 نقاط في المركز الأوّل متقدما على النجم الساحلي الذي تراجع الى المركز الثاني برصيد 7 نقاط ليضمن بالتالي فريق عاصمة الجنوب ترشحه الى الدور القادم في حين حافظ النجم الساحلي على حظوظه كاملة في العبور الى الدور القادم  ويكفيه الفوز أو التعادل في المباراة الأخيرة لتحقيق العبور.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING