الشارع المغاربي – المغرب ينسحب رسميا من المشاركة في كأس إفريقيا للمحليين بالجزائر

المغرب ينسحب رسميا من المشاركة في كأس إفريقيا للمحليين بالجزائر

13 يناير، 2023

الشارع المغاربي-قسم الرياضة: غادر لاعبو المنتخب المغربي لأقل من 23 عاما اليوم الجمعة 13 جانفي 2023 مطار سلا الرباط، عائدين إلى مركب محمد السادس لكرة القدم بعد تعذر سفرهم إلى مدينة قسنطينة الجزائرية في رحلة مباشرة عبر الخطوط الملكية المغربية.

ولم يتمكن منتخب المغرب من السفر إلى الجزائر، بسبب عدم توصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالترخيص الذي يسمح للمنتخب بالتنقل إلى الجزائر عبر طائرة الخطوط الملكية المغربية.

وحلت بعثة المنتخب المغربي، صباحا بمطار الرباط سلا الدولي، تأهبا للسفر إلى مدينة قسنطينة الجزائرية، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين “الجزائر 2023″، حيث كانت لجامعة تنتظر فقط ترخيصا من أجل الإقلاع صوب الجزائر.

وكان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قال مساء يوم أمس الخميس: “المنتخب الوطني مستعد للسفر في أي وقت. كل ما ننتظر مرتبط بالجهاز الذي ينظم هذه التظاهرة، إذ يجب عليه إعطاء ترخيص للمنتخب بالتنقل عبر طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي لكل المنتخبات الوطنية منذ سنوات سواء ذكورا أو إناثا”.

وتنطلق اليوم منافسات “الشان” بالجزائر وتتواصل إلى غاية 4 فيفري القادم، وستكون ضربة البداية بمواجهة الجزائر وليبيا.

وسيشهد حفل الافتتاح اليوم حضور عديد الشخصيات الرياضية من بينها رئيس “الفيفا” انفانتينو ورئيس “الكاف” موتسيبي إضافة إلى رؤساء الاتحادات الإفريقية ونجل نيلسون مانديلا وعديد اللاعبين السابقين مثل دروغبا وتوري وكريم حقي وأوكوشا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING