الشارع المغاربي – المنتخب التونسي: مؤشّرات واعدة في وديّة ايران.. واختبار كوستاريكا للتأكيد

المنتخب التونسي: مؤشّرات واعدة في وديّة ايران.. واختبار كوستاريكا للتأكيد

قسم الرياضة

24 مارس، 2018

الشارع المغاربي:قسم الرياضة: نجح المنتخب التونسي في تحقيق الانتصار في أولى مبارياته الوديّة فالتي تندرج في إطار تحضيراته للمونديال الروسي المرتقب. وفازت عناصرنا الوطنية أمس على المنتخب الايراني بهدف لصفر في المباراة التي اختضنها ملعب رادس.

وقدّم المنتخب التونسي مردودا محترما قياسا بالتغييرات التي أقدم عليها المدرّب الوطني نبيل معلول الذي أشرك الثلاثي الوافد الجديد على المنتخب يوهان بن علوان والياس السخيري وسيف الدين الخاوي في التشكيلة الاساسية إضافة الى العائد ديلان براون.

المباراة تألّق فيها بالخصوص الحارس فاروق بن مصطفى الذي كان سدّا منيعا أمام الهجوم الايراني إضافة الى وهبي الخزري وياسين مرياح اللذين قدما مردودا طيّبا للغاية كما أنّ الياس السخيري قدّم مؤشرات واعدة في أوّل ظهور له في تشكيلة النسور.

تحضيرات المنتخب الوطني ستتواصل بمناسبة المباراة الوديّة الثانية التي ستجمع أبناء نبيل معلول بمنتخب كوستاريكا يوم الثلاثاء القادم بمدينة نيس الفرنسية إنطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

وسيكون في برنامج تحضيرات المنتخب حصة تدريبية اليوم إنطلاقا من الساعة الرابعة زوالا بالميدان الرئيسي للملعب الأولمبي بالمنزه على أن يسافر الوفد صباح يوم غد إلى مدينة نيس أين يجري حصتين تدريبيتين, تدور الاولى يوم غد إنطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا بملعب أليونس ريفيرا والثانية يوم الإثنين بداية من الساعة السابعة مساء.

وستكون مباراة كوستاريكا فرصة لعناصرنا الوطنية لتأكيد انتصار المصافحة الوديّة الاولى على أمل تحسّن المردود الجماعي الذي مازال في طور البناء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING