الشارع المغاربي – المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لودّية موريتانيا

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لودّية موريتانيا

قسم الرياضة

4 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: أجرى عشيّة المنتخب الوطني للأكابر حصّته التدريبية الثانية ضمن برنامج تحضيراته لمقابلة موريتانيا الودية التي ستدور يوم الجمعة بملعب رادس (س 19 و15دق) والتي سيديرها الحكم المصري ابراهيم نور الدين.

وسجّلت التمارين اكتمال نصاب المجموعة بمشاركة 25 لاعبا بعد التحاق كلّ من يوسف المساكني وسيف الدين الخاوي وإلياس السخيري إلى جانب كلّ من عاطف الدخيلي وحمزة المثلوثي اللذين وجّه لهما المدرب الوطني منذر الكبير الدعوة مساء الاثنين.

كما شارك في هذه الحصّة كلّ من مارك اللمطي و ادم باللامين بعد أن تعذّر عليهما مرافقة المنتخب الأولمبي في رحلته إلى الكاميرون وسيواصلان التحضيرات مع المنتخب الأول إلى حين عودة الوفد من ياوندي. ودامت هذه الحصّة التي احتضنها ملعب الشاذلي زويتن قرابة الساعة وعشرين دقيقة وخلالها ركّز المدرب منذر الكبير على الجوانب التكتيكية حيث برمج مقابلة تطبيقية في نهايتها استغلّها لتجربة بعض الخطط والبحث عن الانسجام بين مختلف العناصر لإيجاد التركيبة المثالية التي سيقع التعويل عليها في المقابلة الودية. ويجري نسور قرطاج غدا الأربعاء الحصّة التدريبية الثالثة انطلاقا من الساعة السابعة إلا ربع في ملعب الشاذلي زويتن.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING